الجمعة، 18 يناير 2013

[AbuNawaf] تغطية لحظة الكشف عن احدث السيارات من معرض ديترويت 2013

شبكة أبو نواف  
مجموعة ابو نواف رسائل المجموعة ملتيميديا وصلات خارجية الاعضاء إحصائيات
 
 

تغطية لحظة الكشف عن احدث السيارات من معرض ديترويت 2013‎
كاتب الموضوع :  Saudi Shift بريد العضو : saudishift@saudishift.com

 
للتعليق ولمشاهدة الموضوع بشكل افضل : http://www.abunawaf.com/post-14375.html

نود إحاطتكم بأن مجموعة أبونواف سوف تنتقل إلى مجموعة بريدية جديدة بخدمات وأسلوب أفضل إن شاء الله وسيتم إيقاف المجموعة الحالية قريباً، نرجو التكرم بالاشتراك وتحديث بياناتك في المجموعة الجديدة على الرابط:
http://eepurl.com/juAf5

تغطية لحظة الكشف عن احدث السيارات من معرض ديترويت 2013‎


شاهد التغطية الكاملة وجميع تقارير ولحظات الكشف عن السيارات الجديدة هنا

_______________________________________________

سعودي شفت داخل كورفيت C7 الجديده, إنطباعنا ؟ مذهلة !

تابعنا يوم الاثنين الماضي لحظة الكشف عن كورفيت C7 أحد أهم سيارات عام 2013 وأكثرها ترقباً, واليوم نكمل تغطيتنا حيث استطعنا مشاهدة الكورفيت C7 عن قرب وركوبها, والتي فعلاً كانت أكثر سيارة جذبتنا في المعرض.
شيفرولية قامت بتسمية الجيل السابع بـ"كورفيت Stingray", هذا اللقب يعود لكورفيت C3 منذ 25 عام, حيث قامت شيفرولية بتسميتها بهذا الإسم لأنها كانت جيل مميز, والان تعود شيفرولية مره أخرى بهذا اللقب مع كورفيت C7 وتسميها بـStingray لأنها فعلاً جيل مميز.
لم تخلف شيفرولية وعدها عندما قالت بأن كورفيت C7 تم إعادة تصميمها جذرياً, فقد قامت حتى بإزالة هويتها الشهيرة بالمصابيح الخلفية الدائرية وإستبدالها بمصابيح تبدو مربعة الشكل مستوحاة من مصابيح كمارو.
الخلفية تبدو أجمل بكثير على الطبيعه , حيث أن تصميم المصابيح الخلفيه يعطي مظهر ثلاثي الأبعاد رائع, ومخارج العادم الأربعة التي تتوسط الصدام الخلفي تكمل المظهر الشرس للخلفية بجانب فتحات التهوية الخلفية.
الداخلية أيضاً تغيرت جذرياً, وكأن شيفرولية أعادة تصميمها من الصفر, حيث ذكر المسؤول عن تصميم داخلية كورفيت C7 " قيل لنا أن نجد تصميم جديد للكورفيت ونظرة جديدة لها".
ستتوفر C7 بنظام تغيير نوعية القيادة بـ5 خيارات مختلفة تشمل Tour و Weather و Eco و Sport و Track, وقامت بتسهيل طريقة التحكم بنظام الإنطلاق Launch control ومانع الإنزلاق وغيرها من الأنظمة التي تؤثر على نوعية القيادة, قامت بربطها بنظام تغيير نوعية القيادة في زر تحكم بجانب ناقل الحركة, حيث سيقوم النظام تلقائياً بإغلاق مانع الإنزلاق أو تقليل مستوى حساسيه وتشغيل نظام الإنطلاق عند إختيارك لنوعية قيادة Track أو Sport.
شيفرولية قامت بتزويد كورفيت C7 بمحرك V8 LT1 بسعة 6.2 لتر بقوة 450 حصان, وعزم 450 رطل-قدم. واعلنت أنها تستطيع التسارع من 0 إلى 60 ميل, أي 0 – 92 كم/س خلال 3.9 ثواني.
يقع ناقل الحركة في الجزء الخلفي, والذي يتوفر بخيارين, إما ناقل حركة يدوي مكون من 7 سرعات, أو أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات.
السعر المتوقع كما لمحت الشركة, يبدأ من 221,000 ريال سعودي لأقل فئة, وشيفرولية لم تكشف حتى الان عن فئة ZR1, وجميع المعلومات والصور تخص الفئة الأساسية.
إنطباعناً عن الكورفيت C7 ؟ التغيير كان مفاجئ وغير متوقع من شيفرولية خصوصاً مع إزالة هويتها وتغييرها جذرياً مع إستطاعتها بالحفاظ على نظرتها المميزة, والتصميم يبدو أجمل بكثير على الطبيعه, وتوقعنا أداء أفضل مع أن الأداء تحسن بالفعل, ونحن متحمسون جداً لرؤية نسخة ZR1 كيف سيكون أدائها.

الصور الحصرية لكورفيت C7 من معرض ديترويت 2013 اضغط هنا لمشاهدة جميع الصور


انفينيتي تكشف عن Q50

تعد إنفينيتي Q50 أحد أكثر السيارات المنتظرة في معرض ديترويت 2013, خصوصا مع تغيير إسمها من G37 إلى Q50 بعد الإعلان عن سياستها الجديده, حيث تعد أول سيارة تطلقها انفينيتي بسياسة التسمية الجديدة.
كنا متحمسين جدأ لمشاهدة ماذا ستفعل إنفينيتي لمنافسة مرسيدس C-Class وبي إم دبليو الفئة الثالثة وأودي A4 ولكزس IS الجديدة وكاديلاك ATS كما تطمح, لذلك اخترنا مقعد قريب جداً من المنصة خلال حضورنا لتغطية لحظة الكشف.
عندما قام رئيس إنفينيتي أمريكا بالكشف عن إنفينيتي Q50 ذكر بأنه مستاء جداً من تسريب صورها قبل ساعات من لحظة الكشف عنها في المعرض.
إنفينيتي Q50 أصبحت أطول بفارق 111 ملم, وأعرض بفارق 26 ملم, وأقل إرتفاعاً بفارق 43 ملم.
التصميم الخارجي
إنفينيتي تقول بأنها أعادت تصميم الخارجيه من الصفر, وقامت بإستيحاء تصميمها من انفينيتي Etheria الإختبارية, ويميز التصميم الخارجي بإنسيابيته والخطوط السلسة التي تعطي مظهر عضلي للسيارة.
أبرز ماميز Q50 تصميم المصابيح المميزه التي تحتوي على أنوار LED نهارية بتصميم شرس, حيث أضافت إنفينيتي إناره LED هلالية الشكل حول العدسات, وهي أول مره نشاهد فيها هذه الفكرة في تصاميم الأنوار الـLED النهارية في السيارات.
يقول رئيس مصممي إنفينيتي شيرو ناكامورا "تصميم Q50 يمزج الطابع الرياضي وشددت ظهور أبعادها أقل وأوسع مع رحابة مقصورة معززة لتأثير مذهل من الداخل والخارج."
الداخلية
الداخلية مختلفة تماما عن جميع سيارات انفينيتي الأخرى, وتتميز بنظام انفينيتي الجديد InTouch™ والذي يحتوي على شاتين مرتبطة ببعضها لأول مره.
وفقاً لإنفينيتي بإمكانك إستعراض الخريطة في الشاشة العلويه وتحديد او البحث عن الموقع في الشاشة السفلية, إضافة إلى أن الشاشة السفلية يتم عبرها التحكم ببعض الخصائص مثل التحكم بالنظام الصوتي, وإمكانية تنزيل تطبيقات عليها, والتحكم بها عبر لوحة تحكم صغيرة سهلة الوصول بجانب عصى ناقل الحركة.
تهدف انفينيتي من هذه الميزة التسهيل على قائد السيارة بالتركيز و رؤية الخريطة طوال الوقت دون أن يتأثر بتغيير الإعدادات أو اختيار الموقع.
إضافة لذلك ستتميز الداخلية بنظام تغيير نوعية القيادة (رياضي , عادي, إقتصادي, ثلج , إعدادات خاصة), ونظام Direct Adaptive Steering الأول في العالم والذي يقوم أوتوماتيكياً بتغيير إعدادات حركة وإستجابة المقود بـ4 إعدادات مختلفة وفقاً لطريقة قيادتك.
المحركات والأداء
ستتوفر Q50 بخيارين من المحركات:
محرك V6 بسعة 3.7 لتر بقوة 329 وعزم 269 رطل-قدم.
محرك هجين مكون من محرك V6 بسعة 3.5 لتر وبقوة 302 حصان وعزم 258 رطل-قدم, مرتبط بمحرك كهربائي يولد 67 حصان وعزم 199 رطل-قدم, لتصبح محموع القوة 360 حصان.
جميع المحركات مرتبطة بناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 7 سرعات, وتعمل بنظام الدفع الخلفي وكذلك تتوفر بخيار نظام الدفع الرباعي, وستتميز Q50 بنظام تعليق multi-link المنفصل الذي يوفر مرونه عالية جداً أثناء القيادة وثبات في المنعطفات, وستتوفر أيضاً بخيار نظام تعليق رياضي.
موعد وصولها للسعودية
انفينيتي ستبدأ ببيع Q50 في السعودية وبقية دول العالم في صيف عام 2013, ولا توجد معلومات عن الأسعار حتى الان.

الصور الحصرية لإنفينيتي Q50 داخل معرض ديترويت اضغط هنا لمشاهدة جميع الصور


لكزس تكشف عن IS 2014

لكزس IS الجديده كانت احد اهم السيارات التي أردنا حضور لحظة الكشف عنها وتغطيتها حصرياً لكم في معرض ديترويت, خصوصاً بعد ردة الفعل القوية التي وجدناها من متابعين سعودي شفت عندما نشرنا تقرير الكشف عنها على الإنترنت منذ عدة أيام.
لكزس قامت بتغيير IS جذرياً بهدف منافسة السيارات الألمانية من نفس الفئة مثل مرسيدس C-Class و أودي A4 وبي إم دبليو الفئة الثالثة, إضافة إلى كاديلاك ATS وإنفينيتي Q50 الجديدة.
يقول مدير الهندسة لدى لكزس "كل جزء في لكزس IS الجديدة تمت هندسته مع التركيز على الأداء الرياضي, والثبات العالي, والإستجابة اللحظية وردة الفعل السريعه".
تم بناء لكزس IS 2014 على شاصي جديد أطول من قبل بزيادة 70 ملم, وأصبحت أعرض بفارق 10 ملم, والذي ساعد على توفير مساحة اوسع في الداخلية حيث تمت زيادة مساحة المقاعد الخلفية بفارق 85 ملم.
التصميم الخارجي
لكزس استوحت التصميم الخارجي من LF-CC الإختباريه, ونلاحظ ذلك عبر تصميم المصابيح الأمامية المكونة من قطعتين منفصلتين, حيث قامت لكزس بفصل أنوار الـLED النهاريه من نفس المصابيح لتبدو وكأنها ثلاثية الأبعاد بطريقة مبتكرة نشاهده لأول مره في تصاميم السيارات, إضافة إلى إستيحاء فتحات التهوية في الصدام الأمامي وإستيحاء المصابيح الخلفية المميزة من النسخة الإختبارية.
لكي تعطي لكزس الجيل الجديد من IS طابع رياضي أكثر قررت ان تستلهم بعض التصاميم من لكزس LFA, حيث قامت بتزويدها بجنوط رياضية شبيهة بجنوط LFA وكذلك لوحة عدادات السرعة المميز وحتى المقود.
الداخلية
الداخلية تم إعادة تصميمها من الصفر, وتبدو شبيهة جداً بداخلية GS و LS الجديدة مع إضافة طابع رياضي لها, بالإضافة إلى تزويدها بشاشة LCD حجم 12.3 إنش ونظام صوتي جديد مكون من 17 سماعه.
قامت لكزس أيضاً بإضافة أنظمة سلامة جديده مثل نظام التنبيه عند اقتراب سيارة للمرور من الخلف، ونظام التنبيه عند الإنحراف عن المسار, ونظام النقطة العمياء.
وقامت بتزويدها بنظام تغيير نوعية القيادة (عادي – رياضي – إقتصادي) وستتوفر نسخة IS350 بإضافة خيار قيادة (رياضي S+).
الأجزاء الميكانيكية
تقول لكزس أن IS350 ستتوفر بنفس ناقل حركة IS F الجيل السابق مع زيادة سرعة تغيير النسب, هذا يجعلنا نتسائل, كيف ستصبح IS F الجديده اذا كانت النسخة الأساسية بهذا الأداء ؟
ستكون IS الجديده أول سياره من لكزس تستخدم نظام G force Artificial Intelligence (G-AI) control الذي يقوم أوتوماتيكياً بإختيار السرعه المناسبة في الجير وفقاً للقوة G او ماتسمى بـ"G force" إقرأ عنها في ويكيبيديا هنا.
الفئات
ستتوفر IS بنسخة هجينة IS300h لأول مره, إضافة إلى نسخة رياضية بالرزمة F-Sport والتي ستتوفر في IS250 و IS350 وحتى IS300h الهجينة.
النسخة F-Sport تتميز عن الفئة الأساسية بصدام امامي يحتوي على فتحات تهوية اوسع, وشبك رياضي أسود وجنوط رياضية, إضافة إلى تزويد الداخلية بلمسات من الكاربون فايبر ومقود رياضي, وتزويدها بنظام تعليق رياضي.
المحركات
لكزس أعلنت في المؤتمر أنها ستطلق IS بـ3 خيارات من المحركات:
لكزس IS250 ستتوفر بمحرك V6 بسعة 2.5 لتر وبقوة 204 حصان
لكزس IS350 ستتوفر بمحرك V6 بسعة 3.5 لتر (لم تعلن عن عدد الأحصنه)
لكزس IS 300h الهجينة ستتوفر بمحرك 4 سلندر بسعة 2.5 بتقنية Atkinson-cycle
موعد إطلاقها في الأسواق
أعلنت لكزس رسمياً في المؤتمر بأنها ستطلق IS الجديدة في الأسواق في منتصف عام 2013, ولاتوجد معلومات عن الأسعار حتى الان.

الصور الحصرية للكزس IS 2014 داخل معرض ديترويت اضغط هنا لمشاهدة جميع الصور


جيب تكشف عن جراند شيروكي 2014 وجراند شيروكي SRT8

كشفت أمامنا جيب رسمياً عن جراند شيروكي 2014 في معرض ديترويت 2013 بعد 3 سنوات من إطلاق الجيل الحالي كموديل 2011 في عام 2010, والتي حصلت على تحديثات جديدة في التصميم الخارجي والداخلي, وتحسينات كبيرة في الأداء.
التحديثات تبدو مؤثرة جداً في التصميم الخارجي, وأجمل بكثير على الطبيعه مما تشاهدونه في الصور.
حيث حصلت على واجهة جديدة تتميز بمصابيح مستوحاة من مصابيح كرايسلر 300C وتحتوي على أنوار LED نهارية, إضافة إلى شبك جديد بنفس لون السيارة بدلا من كونه كروم بالكامل, وكذلك حصلت على صدام أمامي جديد.
أما بالنسبة للخلفية, فقد حصلت على مصابيح خلفية جديدة تحتوي على أنوار LED لأول مره, وتحسينات بسيطة في تصميم الصدام الخلفي, مع تغيير تصميم مخارج العادم لتصبح مستطيلة الشكل في بعض الفئات.
الداخلية أيضاً حصلت على تحديثات كبيرة, مثل تحسين تصميم الداخلية, وتزويدها بشاشة لمس جديدة, وتصميم جديد للوحة التحكم بالتكييف, وأيضاً قامت بتغيير عصا ناقل الحركة, والمقود, وحتى لوحة عدادات السرعة تم تحسين تصميمها وإضافة شاشة معلومات ملونة مقاس 7″ إنش.
جيب قامت بتزويد جراند شيروكي بعدة أنظمة ومميزات جديدة كخيار إضافي مثل:
نظام التحذير ماقبل الإصطدام
نظام التحذير عند الخروج من المسار
نظام Adaptive cruise control, وهو نظام التحكم بالسرعة الذي يعتمد على سرعة السيارة الأماميه
رشاشات مياه لتنظيف المصابيح الأماميه
شاشة 8.4″ إنش
بالنسبة للمحرك, لا توجد أي تغييرات ماعدا إضافة محرك جديد للسوق الأمريكية V6 ديزل تيربو بسعة 3.0 لتر.
جيب أعلنت عن ناقل حركة أوتوماتيكي جديد لجراند شيروكي 2014 مكون من 8 سرعات.
جراند شيروكي SRT8
جيب تصف هذه النسخة بأنها أقوى وأفضل وأكثر سيارة تطوراً صنعتها شركة جيب على الإطلاق.
وقد علق عليها المدير التنفيذي لقسم SRT "نضمن لكم بأن هذه السيارة ستكون واحدة من أسرع سيارات SRT التي أنتجناها على الإطلاق".
التحسينات كبيرة جداً في هذه الفئة, فقد تم تحسين التسارع من 0 إلى 100 بفضل ناقل الحركة الجديده لتصل إلى 4.8 ثواني فقط.
جيب قامت بإضافة نظام الإنطلاق لأول مره Launch control في نسخة SRT8, وقامت بتحديث نظام تغيير نوع القيادة الذي يشمل (Auto, Sport, Tow, Track, Snow) وأعلنت أن خيار Track سيقوم بنقل 70% من عزم المحرك إلى العجلات الخلفية لقيادة رياضية أكثر.

صور جيب جراند شيروكي و SRT8 حصرياً داخل معرض ديترويت اضغط هنل لمشاهدة جميع الصور


المزيد من السيارات الجديدة والإختبارية :

تابع سعودي شفت على المواقع الاجتماعية لتكن أول من يعلم عن أخبار السيارات

تغطية لحظة الكشف عن احدث السيارات من معرض ديترويت 2013‎ تغطية لحظة الكشف عن احدث السيارات من معرض ديترويت 2013‎ تغطية لحظة الكشف عن احدث السيارات من معرض ديترويت 2013‎ تغطية لحظة الكشف عن احدث السيارات من معرض ديترويت 2013‎

للتعليق على الموضوع او مشاهدة التعليقات الاخرى : http://www.abunawaf.com/post-14375.html
عدد المنتسبين الى مجموعة أبو نواف : 669,177

للمشاركة قم بإرسال مشاركتك على البريد التالي :
abunawafgroups@yahoo.com

    شاهد في اقسام الملتيميديا أيضا  
فيديو - الطريقة الجديدة لجمع القمامة
الطريقة الجديدة لجمع القمامة
فيديو - شباب مسوين عيد ميلاد
شباب مسوين عيد ميلاد
صور - فقط في مكة !
فقط في مكة !
فيديو - خنزير يتحركش بنمر !
خنزير يتحركش بنمر !
فيديو - فقط في روسيا - درجة الحرارة 41 تحت الصفر
فقط في روسيا - درجة الحرارة 41 تحت الصفر
    اخر عشر مواضيع ارسلت للمجموعة   
  المزاجية
صور : منزل بتصميم غريب في اليابان
صور : فندق يتيح لك الإقامة في غرفة جليدية
صور : أول غابة عمودية في العالم
كوخ الأسكيمو
رصف الدراجات
نحت جليدي
مجلة غراس‎ : العدد الثاني
مُهنديات *3*
صور بانورامية حول العالم
 
  شبكة ابو نواف2000-2013
قوانين الشبكة •  الخلاصات RSSالملف الصحفي
 
*إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة أبو نواف، ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة أبو نواف على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة أبو نواف تملك هذه المواد بشكل كامل.
كما أن جميع خدمات شبكة أبو نواف بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، وشبكة أبو نواف تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.
Disclaimer:
This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of AbuNawaf Network. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
The existence of AbuNawaf logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that AbuNawaf network owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through AbuNawaf network, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and AbuNawaf network will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق