الثلاثاء، 19 يوليو 2011

[AbuNawaf] فيديو + صور : اختياري في قائمة فوربس + مقابلتي على قناة العربية والمزيد

شبكة أبو نواف
الندوة العالمية للشباب الإسلامي - القسم النسائي
فنادق الحرم
عالم التقنية
مجموعة ابو نواف رسائل المجموعة ملتيميديا وصلات خارجية الاعضاء إحصائيات
Telepresence

فيديو + صور : اختياري في قائمة فوربس + مقابلتي على قناة العربية والمزيد
كاتب الموضوع : ورقة بلوت بريد العضو : wr8at_balooot@yahoo.com

للتعليق ولمشاهدة الموضوع بشكل افضل : http://www.abunawaf.com/post-10906.html

السلام عليكم

مجلة فوربس تضع مساعد الرشيد (ورقة بلوت) في الترتيب ال12 عربيا والثالث على مستوى السعودية بعد سلمان العودة وتركي الدخيل


فيديو + صور : اختياري في قائمة فوربس + مقابلتي على قناة العربية والمزيد
5 سنوات من عمر تويتر

خمس سنوات هي عمر موقع التدوين القصير توتير الذي يسمح لمستخدميه بكتابة تدوينات لا تتعدى 140 حرفا في كل مرة، وباتت تعرف بالتغريدات، وتطلق في فضاء الإعلام الجديد، لتصنع نجوما جددا في الفضاء الافتراضي وجمهورا واسعا من حول العالم. في العالم العربي جاءت قائمة (فوربس الشرق الأوسط لأكثر الشخصيات العربية حضورا على تويتر) مليئة بالمفاجآت السارة مع بروز نجوم جدد، يؤسسون جيلا جديدا من المثقفين المؤثرين في المشهد السياسي والاقتصادي والمعرفي

فيديو + صور : اختياري في قائمة فوربس + مقابلتي على قناة العربية والمزيد

فيديو + صور : اختياري في قائمة فوربس + مقابلتي على قناة العربية والمزيد

فيديو + صور : اختياري في قائمة فوربس + مقابلتي على قناة العربية والمزيد

لمشاهدة باقي القائمة
اضغط هنا


مقابلتي في برنامج دليل العافية على قناة العربية

(أنحاء) : -
تحولت شخصيات إلكترونية معروفة في مواقع التواصل الاجتماعي إلى مواد تلفزيونية إعلامية ونجوم شاشة، ما يؤكد أن الفضاء الالكتروني عامل مكمل للوسائل الإعلامية المختلفة التي يعتبرها البعض مهددة في ظل التطور التقني.
وتحولت شخصية "بلوت" @balooot أو مساعد الرشيد في موقع تويتر إلى مادة للصحف الإلكترونية ووسائل الإعلام، كان آخرها برنامج دليل العافية في قناة العربية، إذ تناولت حالته، وتعاطيه مع أدوات التقنية، وما إذ كان يمثل ظاهرة الإدمان الجديدة المعروفة باسم "مدمن نت".
وتناول التقرير التلفزيوني الفترة الزمنية لقضاء مساعد الرشيد في مواقع الانترنت، وكيفية التخلص من هذا الادمان الافتراضي، باعتبار شخصيته الالكترونية افتراضية، ومدى تأثيره على حالته الأسرية، وتواصله الاجتماعي مع محيطه في ظل محاصرة عالم الشاشات حياته، بدء من جهازه المحمول وصولا إلى هاتفه الذكي.

الإعلان عن الحلقة



الحلقة كاملة



http://www.alarabiya.net/programs/2011/06/30/155496.html


ورقة بلوت على صفحات جريدة الرياض

مشاركتي في يوم الأعلام الإجتماعي

أحدهم كاد أن يفقد حياته والآخر تلتقي به كبريات الشركات الأجنبية
أكثر من 70 ناشطاً يحيون يوم الإعلام الاجتماعي

فيديو + صور : اختياري في قائمة فوربس + مقابلتي على قناة العربية والمزيد

جلسة النقاش حول تجارب الشبكات الاجتماعية
الرياض – حمود الحمود

استطاع أكثر من 70 شخصاً من الناشطين في مدينة الرياض عبر الشبكات الاجتماعية بعيداً عن لوحة المفاتيح والشاشة تفعيل يوم الإعلام الاجتماعي الذي يعقد 30 يونيو من كل عام باجتماع في أحد الأماكن العامة بعيداً عن التقليدية وبروتوكلات الاستقبال وقد يكون هذا اللقاء لبعضهم فرصة في الالتقاء لأول مرة بعد سنين من التعارف الإلكتروني فقط وحتى مع المشاركات النسائية عبر الأثير التي كانت عبر "الهاش تاق" المخصص للحدث على التويتر والنقل المباشر عبر أحد المواقع لم تفوت المغردة نورة العبداللطيف مشاركة الحضور ببعض الحلويات التي حملت صوراً لأبرز مواقع الشبكات الاجتماعية. البرنامج الذي أعده شباب رياض قيكس المجموعة المهتمة بشباب التقنية استطاعت جلب تجربة شركات الاتصالات السعودية في الشبكات الاجتماعية وتحولها من التواجد من أجل التواجد إلى التواجد من أجل التواصل مع العملاء وحل المشكلات والتفاعل مع المستخدمين، وقد يكون من المميز في هذه التجربة هو استقطابها لثمانية من الشباب الناشطين في مجال الشبكات الاجتماعية ولهم تواجدهم القديم واستعرض فيصل السعد كيف استطاعت الاتصالات أن تحول الخدمة إلى خدمة مجتمعية استطاعت من خلالها دعم البحث عن العم محمد الذي أثيرت قضيته قبل عدة أشهر وكارثة جدة قبل ذلك ورفيق الرسول المخصصة للأيتام. واستعرض مازن الضراب المتخصص بالتجارة الإلكترونية ورقته حول خمسة أسئلة يجب سؤالها لمن أراد بدء تسويق أعماله عبر الشبكات الاجتماعية بعيداً عن الطريقة التقليدية والتي أصبح التواجد عبر موقع الانترنت أحدها، كان أولها السؤال لماذا أريد البدء بالتسويق عبر الشبكات الاجتماعية، وثانيها هل هناك جاهزية لبدء النشاط التسويقي، وثالثها من سيقوم بإدارة تواجدك الإلكتروني، ورابعها ما هي قنوات التواصل المختارة وأخيراً كيف تقيس نجاح تواجدك.
واستطاع أصحاب ثلاثة تجارب ناجحة عبر الشبكات الاجتماعية، حيث استطاع أحدهم دخول قائمة أكثر 100 شخصية حضوراً على تويتر عبر قوائم فوربس، تحويل اللقاء إلى لقاء مفتوح وبأسئلة لا تخلو من الصراحة والطرافة حيث سأل مالك نجر صاحب قناة مسامير والمتخصص في الرسوم الكاريكاتورية حول إن كان له توجهات في كتابة حلقاته ولماذا بدأ من الإنترنت ثم ذهب للإعلام التقليدي ثم عاد مرة أخرى إلى النشر الإلكتروني واستقالته من العمل في احد الشركات الكبرى والتفرغ لأعماله الخاصة.

فيديو + صور : اختياري في قائمة فوربس + مقابلتي على قناة العربية والمزيد

جانب من الحضور
بدوره تحدث مساعد الرشيد وهو الاسم الحقيقي لصاحب اللقب الشهير ورقة بلوت الذي سرد قصته وكيف وضعته أبنة اخيه على الخطوات الأولى في دخول الإنترنت وبداياته مع المجموعات، وكيف استطاع دخول قروب أبونواف وقصة تصميم شقته التي أصبحت من أكثر الإيميلات تداولاً، وتحدث عن عدم اقتناعه بالشبكات الاجتماعية بداية كالفيس بوك والتويتر، إلا أن التجربة قادته إلى الإدمان وكادت أن تكلفه حياته بسبب انشغاله في كتابة الردود أثناء سفره وتسببت له في الاصطدام بشاحنة والخروج إلى الطريق الآخر وعناية الله له فيما تعرضت السيارة للتلفيات.
أما رائد السعيد وهو أيضا المعروف "بفلسفات بدون سالفة" والذي يعد أحد الثمانية الذين استقطبتهم الاتصالات السعودية، وصاحب الفيلم الشهير الرد على صاحب فيلم الفتنة الهولندي، تحدث عن تجربته وفكرته وكيف تناقلتها الصحف العالمية ليبين للناس الطريقة التي استخدمها صاحب الفيلم باقتصاصه أجزاء من القرآن الكريم، واستطاع الإشراف على برنامج تويستيفل الرياض والذي هدف منذ انطلاقته كفل يتيم مدى الحياة بافتتاح حساب في جمعية أيتام وانتهى المشروع بكفالة ثلاث يتيمات مدى الحياة وكذلك مشروع موجه للأيتام بعنوان خلق الرسول.
وأخيراً استطاع اليوم الاجتماعي أن ينهي أعماله ببعض الجوائز التي قدمت للمشاركين من قبل الراعاة لهذا اليوم.

http://www.alriyadh.com/2011/07/10/article649378.html


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

للتعليق على الموضوع او مشاهدة التعليقات الاخرى : http://www.abunawaf.com/post-10906.html
عدد المنتسبين لجروب أبو نواف : 672,782

للاشتراك في قروب أبو نواف ضع بريدك هنا

للمشاركة قم بإرسال مشاركتك على البريد التالي :
abunawafgroups@yahoo.com

بيتزا إرا Pizza Era
Reade Mtasb

شاهد في اقسام الملتيميديا أيضا
صور - اكبر صحن صيادية في العالم
اكبر صحن صيادية في العالم
صور - مو صاحي
مو صاحي
صور - قطــو  رايق
قطــو رايق
فلاش - ياروح روحي
ياروح روحي
العاب - لعبة العقارات
لعبة العقارات
اقسام الملتيميديا

العاب فلاش | ملفات | مقاطع بلوتوث | صوت | صور | فلاش | مقاطع فيديو | منوعات


مواضيع أخرى لكاتب الموضوع ورقة بلوت
فيديو : إذا ماحصلت مفك
فيديو : راعي السيارة الحمراء
فيديو : وش لك بهذي الشغلة
الشيخ سلمان العودة .. يطبخ .. يدرس .. صور حصرية
صور : النحشة نص المرجلة

اخر عشر مواضيع ارسلت للمجموعة
صور حول العالم : إغلاق صحيفة أخبار العالم + أكبر حقل ماريجوانا .. والمزيد
5200 صورة داخل سيارتي في ثلاث دقائق - Time Lapse Riyadh
مقاضي
صور : فزعة مضاربات قطاوة + ساحات تفحيط حيوانات والمزيد
رحلتي إلى الجنوب (9)( شجرة عمود، وادي كحلا، قرية آل خلف، بئر الجاهلية)
تجنب صدمة الحضور
فيديو : أبو سروال في قلوبنا
حدث فى مثل هذا الأسبوع 1
حقيبة رمضان للتصميم
خذ مفضلتك معاك - متصفح فايرفوكس
شبكة ابو نواف2000-2011
قوانين الشبكةالخلاصات RSSالملف الصحفي
*إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة أبو نواف، ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة أبو نواف على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة أبو نواف تملك هذه المواد بشكل كامل.
كما أن جميع خدمات شبكة أبو نواف بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، وشبكة أبو نواف تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.
Disclaimer:
This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of AbuNawaf Network. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
The existence of AbuNawaf logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that AbuNawaf network owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through AbuNawaf network, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and AbuNawaf network will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*

[AbuNawaf] صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

شبكة أبو نواف
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة
فنادق الحرم
عالم التقنية
مجموعة ابو نواف رسائل المجموعة ملتيميديا وصلات خارجية الاعضاء إحصائيات
Mobily Connect Roaming

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة
كاتب الموضوع : بدر السعودية بريد العضو : bbss999@hotmail.com

للتعليق ولمشاهدة الموضوع بشكل افضل : http://www.abunawaf.com/post-10904.html

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله جميعا ورمضان مبارك على الجميع مقدما والله يجعلنا وياكم من صوامه وقوامه والله يرحمنا ويصبرنا على هالحرر اللي جانا يقولون ان درجة الحرارة صاكتن الستين
والغريب ان بحياتي شفت الغامدي ولاسبأ باهبري طالعن بالأخبار يعلن عن وفاة سعودي
بسبب هالحرر من جد ان ربعنا ضبان ماهب مثل هالفرنسيين الطخمان اذا وصلت الحرارة عندهم عشرين فطس نصهم , ثاني شي مستغرب من راعيين الدداسن والله يالاحساس عندهم مفقود
اجل الساعة 2 الظهر داقها لطمه وفاتح الدريشه والهواء الحار يصك خشمه
ووجه منشوي من الشمس وطبيعي جد داخل جو و مشغل اذاعة الرياض وأنواع الأغاني الوطنية في هالاذاعه والنفاق والرجال مستمتع بالقيادة وتحديد الناس
ماعلينا ندخل في موضوعنا عن السياحة في منطقتنا الجميلة وفعاليتها الكويسه
والقطاع السياحي خصوصاً في القصيم نموذجاً لقطاع اقتصادي واعد وناجح،
طبعا هالكلام اللي فوق لايراه ولا ينطق به الا واحدن طفران مثلي ومنطق في بريده
فمن هذا المنطلق أكيد وغصب عن خشمي راح تعجبني هالمهرجانات
والغريب ان الرئيس التنفيذي للمهرجان واحدن لامحه يتسكع في مزارع مراكش
ماعلينا من هالكلام راح ناخذ فيكم جولة سريعة على الأماكن اللي استمتعت فيها وحبيت إنكم تشاركوني وتوسعون صدوركم

أول رحله كانت إلى قصر تراثي كويس جد بصراحة استمتعت فيه وانا من المحبين للأشياء هذي

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

يقولون انها بيضة دينصور اوما لو تفقس في هالحرر لووووووووول

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

وهذي اللي كنها حصى ترا جماجم اوادم

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

وهالشنطه من الحرب العالمية الثانية يحطون فيها الهندل حق الاتصال والفشق حقت البواريد

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

مجموعه من الازوردي والكهرمان والمرجان بس اموت واعرف وش هالاسهم العصر الحجري الي كنها مأشر ماوس

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

الكوايات قديما طبعا اذا جيت بتتسوي ثوبك لازم تشب ضوء لين تصير جمرر وهمن اذا جمرت تحط الجمر بوسطها يعني تقضي العزيمه وانت ماقضيت

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

عود وعنبر من الحرب العالمية الثانية وماشالله ريحتهن طالعه من ورا القزاز الى الحين <<< برا

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

فوانيس الخلفاء والحكام عام 1170 هـ

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

ثياب الاولين ولاحظت ان نظامهم نظام يحبون الألوان الفاقعة والي تبالص

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

الفصول قديم عام 1368هـ

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

شركة تايد قبل ماهنا غيرها للذلك الكرتون مخلينه كبر اصبع الرجل يدرون ان الشعب قبل ماسحين كلمة مقاطعه من قاموسهم شركة تايد قبل ماهنا غيرها للذلك الكرتون مخلينه كبر اصبع الرجل يدرون ان الشعب قبل ماسحين كلمة مقاطعه من قاموسهم

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

اللوحات قبل كل مدينه تكون اللوحة مسجله بأسمها حسيت ان السعودية قبل فيدراليه

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

هاذولي عاد اللعاب عيال الشيوخ ومستحيل يوصلونها عيال الطفارا

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

احلى صوره ضحكته علي بقووه مكتوب عليها صدر السماح لمحمد البراهيم الضبيعي باستعمال السيكل لضروفه << حشى وقسم لو انه تصريح هيلكوبتر .
ولامحددين له من بيته الى الدكان وماعدا ذلك فلا يكون له رخصه
يعني لو يشوفونه رايحن في طريق غير الدكان توطا في بطنه .

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

هذي رخصه ثانيه صادره من هيئه الامر بالمعروف مصرحين لعلي مد الله المرداسي ركوب السيكل فقط للمدرسه

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

نجي لدكان ابوعثمان والي يروح لهالدكان قديم كنه رايحن لهايبربنده

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

عصيرات ومعلبات قديمه بس والله ياقشطة التاج بعد كبيرررره تكفي ديره

رصور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

مشروبات غازيه اااه يالتيم وقسم فقدناه ليتهم يرجعونه

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

مصنوعات من الخشب

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

الخراز ( الي هو حق النعال )

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

النعال الله يكرمكم قديما وركزو على الي يسار بقووه لازم تقمط اصبعك على الي طالع وترفع النعله

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

وهاذي اول براده في بريده عام 1368 هـ

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

الصانع الي هو الي يسوي القدور والبرقان والزي منو

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

القدور القديمه وش كبرها مب مثل هالحين

خلصنا من جولة القريه التراثيه ورحنا بعدها الى مسرحيه في مسرح مدينه الملك عبد الله كان اسمها طبخ تجار

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

طبعا تتكلم المسرحيه عن اعضاء الشرف والنوادي وكانت حلووه وواقعيه نخليكم مع بعض الصور

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

بعدها طلعنا لاارامكو وكانو مسوين عرض لصور قديمه وحلوه وكان فيه شخص يشرح الصور ويفصلها الله يعطيه العافيه

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

وزير الماليه عام 1933 م عبدالله السليمان

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صوره في الظهران عام 1938 يناير للتنقيب عن الزيت

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صورة عبدالعزيز فوق ناقله خاصة في الظهران عام 1939 م

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

فصل من الفصول في مدرسة الجبل عام 1947 م

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

عمال في بريده لاستكشاف النفط عام 1934 م

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

فيلكس ولد دريفوس وصديقه هينري يشربون قهوه

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

طباخن قرم يذبح الذبايح لهينري وربعه عام 1935 م

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

مدرسه ابتدائية في بريده عام 1970 م

خلصنا من أرامكو واستمتعنا بالصور وبعدها دخلت على قاعة اسمها يوتيوب وكان فيها عرض سينمائي عن مخاطر التدخين استفدنا منها كثير

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

بعدها انطلقنا الى صالة حوار كوفي وكانت فكره ذكيه وحلوه لطريقة النقاش وكان فيه دكاتره وأخصائيين استفدنا منهم الكثير ومن تجاربهم

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

وتواجد في نفس اليوم الدكتور سلمان العوده ويعجبني روعه كلامه وأسلوبه وطريقته بالكلام والحوار وللأسف ماراح نستمتع هالسنه في رمضان في برامجه

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

بعدها توجهنا لحديقة الملك خالد الحضاري وأعجبني اهتمامهم في الأطفال وبرامجهم الجميلة تحس ان الأطفال مستمتعين من جد

نخيلكم مع الصور

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

انطلقنا للبرج وحصلنا زوار أجانب وجيههم صايره مثل ذا الفيس ويحلفون انه هالبرج أحسن من برج ايفيل
خصوصاً الإطلالة الكويسه اللي تطل على البحر
لكن للأسف خلصت البطارية ولا نفسي ندخلكم داخله

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

كان لفرقة بنات جيزان حضور حلو وأناشيد ورقصات حلوه استمتعنا بصراحة فيها ونعم والله في أهل جيزان اهل الكرم والإبداع

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

برضو كان لفرقة فور شباب الإنشادية تواجد في المهرجان صح اني مانيب من راعين الأناشيد لكن حضرة وأعجبني أدائهم

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

وبعد لفرقة كراميش البنوتات الحلوات كان لهم تواجد في مدينه الملك عبدالله والحضور كان كبير

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

أحلى صوره في المهرجان تحلفون انها حاضره أغنية لأأم كلثووم

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة

إلى هنا نصل إلى نهاية جولتنا السياحية وان شالله أعجبتكم ورسمت البسمة عليكم
صح ان مهرجاناتنا في السعودية مخيسه لكن فيه تحسن واستفدنا بعض الشي
خصوصاً الطفرانين اللي من أمثالنا مجبورين على السياحة في ديرتهم
دعواتكم لنا ولوالدينا في الرحمة ولجميع المسلمين

صور : القرية التراثية وجولة سياحية في بريده اصالة


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

للتعليق على الموضوع او مشاهدة التعليقات الاخرى : http://www.abunawaf.com/post-10904.html
عدد المنتسبين لجروب أبو نواف : 672,780

للاشتراك في قروب أبو نواف ضع بريدك هنا

للمشاركة قم بإرسال مشاركتك على البريد التالي :
abunawafgroups@yahoo.com

بيتزا إرا Pizza Era
Reade Mtasb

شاهد في اقسام الملتيميديا أيضا
صور - مكواة جديدة ومبتكرة
مكواة جديدة ومبتكرة
صور - كل هذا رول محارم
كل هذا رول محارم
بلوتوث - سباق خاص
سباق خاص
بلوتوث - راحت عليه السيارة
راحت عليه السيارة
فيديو - ناس تفكر
ناس تفكر
اقسام الملتيميديا

العاب فلاش | ملفات | مقاطع بلوتوث | صوت | صور | فلاش | مقاطع فيديو | منوعات


مواضيع أخرى لكاتب الموضوع بدر السعودية
صور : مطعم دلع كرشك + فاهم ساهر غلط
صور : كلب طاقه الجوع + كوخ غير
صور : همبرجر ام جنيب + الحمامه والاخطبوط بول
صور : ضب صاكه جفاف + تيس لبناني محشي
صور : مذكرات ضــي

اخر عشر مواضيع ارسلت للمجموعة
يقولون هالديرة زينه
فيديو + صور : اختياري في قائمة فوربس + مقابلتي على قناة العربية والمزيد
إشارات هامة في طريق تربية طفلك
التدريب والحياة الوظيفية بين الواقع والمأمول ( 1 – 3 )
صور : لتركيب هلال وقف الملك عبدالعزيز
إرتوآء .. 5
صور حول العالم : إغلاق صحيفة أخبار العالم + أكبر حقل ماريجوانا .. والمزيد
5200 صورة داخل سيارتي في ثلاث دقائق - Time Lapse Riyadh
مقاضي
صور : فزعة مضاربات قطاوة + ساحات تفحيط حيوانات والمزيد
شبكة ابو نواف2000-2011
قوانين الشبكةالخلاصات RSSالملف الصحفي
*إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة أبو نواف، ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة أبو نواف على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة أبو نواف تملك هذه المواد بشكل كامل.
كما أن جميع خدمات شبكة أبو نواف بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، وشبكة أبو نواف تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.
Disclaimer:
This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of AbuNawaf Network. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
The existence of AbuNawaf logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that AbuNawaf network owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through AbuNawaf network, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and AbuNawaf network will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*