السبت، 15 مايو 2010

[AbuNawaf] قناة صح : أخبار التاسعة الا ربع - الحلقة العاشرة

شبكة أبو نواف
رسائل الجوال SMS
وسائط أبو نواف
مجموعة ابو نواف رسائل المجموعة ملتيميديا وصلات خارجية الاعضاء إحصائيات
Ranan

قناة صح : أخبار التاسعة الا ربع - الحلقة العاشرة
كاتب الموضوع : قناة صح بريد العضو : s7@s7ch.com

للتعليق ولمشاهدة الموضوع بشكل افضل : http://www.abunawaf.com/post-9585.html



برنامج: التاسعة إلا ربع

الحلقة العاشرة



برنامج (التاسعة إلا ربع)، وهو برنامج إخباري كوميدي، يعتمد في طريقة طرحه على الأسلوب الساخر في إيراد الأخبار المحلية ونقدها، كما أنه ستكون هناك وقفة مخصصة للإعلانات المبوبة الطريفة منها والمضحكة وخاصة في طريقة صياغتها الغريبة. مع مذيع البرنامج (محمد بازيد)
نتمنى أن تقضوا وقتا ممتعا مع قناة صح

( ملاحظة : يوجد موسيقى في مقدمة المقطع )


رابط الحلقة : www.abunawaf.com/p-sa7-27.html

رابط القناة : www.s7ch.com
للملاحظات والاستفسارات : s7@s7ch.com


تابع جديد رسائل المجموعة على تويتر


twitter.com/abunawafcom

للتعليق على الموضوع او مشاهدة التعليقات الاخرى : http://www.abunawaf.com/post-9585.html
عدد المنتسبين لجروب أبو نواف : 629,814

للاشتراك في قروب أبو نواف ضع بريدك هنا

للمشاركة قم بإرسال مشاركتك على البريد التالي :
abunawafgroups@yahoo.com

بيتزا إرا Pizza Era
اسألني

شاهد في اقسام الملتيميديا أيضا
صور - من انجازات الدفاع المدني
من انجازات الدفاع المدني
صور - احلى صحبه
احلى صحبه
صور - نهاية الجلسه مع الحريم
نهاية الجلسه مع الحريم
فلاش - رسالة من نامصة
رسالة من نامصة
صور - سؤال صعب
سؤال صعب
اقسام الملتيميديا

العاب فلاش | ملفات | مقاطع بلوتوث | صوت | صور | فلاش | مقاطع فيديو | منوعات


مواضيع أخرى لكاتب الموضوع قناة صح
قناة صح : ناس غير (9) (كائن فضائي)
قناة صح : أخبار التاسعة الا ربع - الحلقة التاسعة
قناة صح : ناس غير (8) (مقلد عطلة الربيع)
قناة صح : أخبار التاسعة الا ربع - الحلقة الثامنة
قناة صح : ناس غير (7) (أخوين يتخاطرون بالعقل)

اخر عشر مواضيع ارسلت للمجموعة
وحي من بيت الخالة
أوبريت يتيم
قصيدة : للزين حَدْ وِحْتُون
Pont D' Alma Tunnel + جولة نهرية على نهر السين
الصداقة والكذب
مواقعنا المفضلة 7
مقتطفات من الكتب
صور : غبار الموت
من أسرار العرب.. الفراسة والقيافة والريافة
تصوير : لوحات مطرية من حالة مايو الربيعية
شبكة ابو نواف2000-2010
قوانين الشبكةالخلاصات RSSالملف الصحفي
*إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة أبو نواف، ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة أبو نواف على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة أبو نواف تملك هذه المواد بشكل كامل.
كما أن جميع خدمات شبكة أبو نواف بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، وشبكة أبو نواف تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.
Disclaimer:
This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of AbuNawaf Network. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
The existence of AbuNawaf logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that AbuNawaf network owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through AbuNawaf network, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and AbuNawaf network will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*

[AbuNawaf] مواقعنا المفضلة 7

شبكة أبو نواف
رسائل الجوال SMS
وسائط أبو نواف
مجموعة ابو نواف رسائل المجموعة ملتيميديا وصلات خارجية الاعضاء إحصائيات
international-calls

مواقعنا المفضلة 7
كاتب الموضوع : Hussein Belal بريد العضو : ourfavorites.info@gmail.com

للتعليق ولمشاهدة الموضوع بشكل افضل : http://www.abunawaf.com/post-9575.html

تعلم اللغة الإنكليزية مجاناً مع Livemocha.com
الجزء الأول

مواقعنا المفضلة 7
اللغة الإنكليزية………………… مشكلة المشاكل للشباب العربي, فهو ورغم حيويته وكفاحه ليكون أفضل وأفضل إلا أن هذه السكين التي وجدت مكاناً لها في خاصرته اتعبته وأوهنته, كم تجد من شباب مبدعين في مجالات مختلفة, ابداعهم جاء من التجربة والسؤال ومتناثرات من هنا وهناك لكن إن أتيت إلى أحدهم ستعجب أن لغته الإنكليزية ضعيفة جداً هذا إذا لم تكن صفراً, بالله عليكم هكذا شخص مع كل هذا الإبداع لو كانت لغته جيدة على أقل تقدير كيف سيكون حاله؟؟؟!!

نبدأ برابط الموقع Livemocha.com

المميز في هذا الموقع أكثر من ناحية, أولاً هو مجاني مئة بالمئة, مع وجود قسم مدفوع الأجر لمن أحب الإنضمام إليه لكن بالعموم ماتحتاجه في المرحلة الحالية فهو مجاني تماماً. كذلك يوفر هذا الموقع دورة متكاملة تشمل جميع نواحي اللغة الإنكليزية وأي لغة أخرى, فهو لا يركز على أمر ما ويهمل باقي الأمور, اي أنك ستجد تمارين موجهة لتقوية سمعك للغة الإنكليزية, تمارين للكلمات, تمارين للفظ, تمارين للقواعد والكتابة. أمر آخر, هل تعلم أنه يوجد أكثر من نصف مليون شخص عضو في هذا المكان الرائع؟؟ هل تعلم أنه بامكانك تعلم أكثر من 35 لغة هنا؟؟؟ عفواً للخطأ, يمكنك تعلم أكثر من 35 لغة هنا وبشكل مجاني!!!!! هل تعلم انه يمكنك أن تكون تلميذاً للغة ما وبنفس الوقت معلماً للغتك الأم أو أي لغة أخرى أنت تتقنها؟؟؟؟ كما أنه ومن خلال هذا الموقع يمكنك التعرف على أناس من أنحاء العالم, التعلم منهم وتعليمهم, ابـــــداع بجد.
عند الدخول إلى الموقع لأول مرة, علينا التسجيل فيه, ستجد أمامك أكثر من طريقة للتسجيل, سأتبع أسهلها بنظري, انظر الشكل التالي وافعل مثلي.

مواقعنا المفضلة 7

معنى ماهو مذكور أعلاه بأنني ( أي أنت ) أتكلم العربية وأتعلم الإنكليزية ( في حال تريد تعلم أي لغة أخرى يمكنك اختيار ماتشاء من القائمة المنسدلة ) ثم اضغط على ابدأ, Get Started

مواقعنا المفضلة 7

على الترتيب,

- اسم الدخول إلى الموقع, ممكن أن تستخدم اسم للدخول يختلف عن الذي سيعرض في صفحتك. أنا هنا سجلت باسم Junkbki.
- بريدك الإلكتروني وعليه ستتلقى كل التنبيهات, يفضل استخدام ايميل خاص بهكذا أمور أي ألا تستخدم ايميلك الشخصي الذي تستخدمه مع أهلك وأصحابك في هكذا مواقع.
- التأكيد على صحة البريد الذي اضفته وذلك بإعادة كتابته مجدداً.
- كلمة المرور خاصتك, يفضل دائماً عدم استخدام كلمات سر كرقم جوالك أو اسم أحد المقربين إليك….
- تأكيد كلمة المرور.
- من أين أنت؟؟؟
- أنا أتكلم اللغة العربية ومستواي فيها أنني ناطق اصلي لها.
- أنا أتعلم اللغة الإنكليزية ومستواي فيها أنني مبتدأ, طبعاً يمكنك دائماً استخدام البيانات والإعدادت التي تعبر عنك أنت.

بعد ذلك اضغط على تسجيل Register سيعلمك الموقع بأنه قد قام بارسال رسالة التفعيل إلى البريد الذي أضفته اثناء التسجيل, إذا لم تجده في صندوق الوارد, فقد تجده في صندوق السبام أو الجنك (Spam or Junk Mail ) أحياناً قد يستغرق الإيميل ليصل بعض الوقت فاصبر عليه قليلاً.

مواقعنا المفضلة 7

بالتوجه إلى بريدك الإلكتروني, افتح الرسالة التي وصلتك من الموقع افتحه, ( ستجد فيها رابط, يفضل دائماً عدم فتح روابط آتية من مواقع لا نعرفها, وفي حال عرفنا الموقع, يفضل فتحها بأخذ نسخة منها والذهاب إلى المتصفح ولصقها فيه ثم الضغط على إنتر.)

مواقعنا المفضلة 7

عند ذلك, سيفتح الموقع من جديد وسيعطيك أنه لديك خطوة من 3 خطوات لاستكمال عملية التسجيل.

مواقعنا المفضلة 7

في هذه الخطوة يمكنك بناء ملفك الشخصي في الموقع, يمكنك كتابة الإسم الذي سيعرض على الأعضاء الآخرين, أنا كتبت اسمي Hussein, ستحدد ماهو جنسك, ذكر Male أو أنثى Female ومن ثم ستختار لماذا أنت تتعلم, يمكنك اختيار أكثر من خيار, للمتعة والتسلية, السفر, العمل, الهجرة, الدراسة, التحضير لامتحان ما, تشارك الثقافات, الصداقة, اقامة علاقة أو أسباب أخرى. يمكنك كذلك رفع صورتك الشخصية او أي صورة رمزية لك على أن تكون بحجم أعظمي 4 ميغا وبامتداد GIF, JPG, PNG. عند الإنتهاء مما ذكرته أعلاه, يمكنك الضغط على متابعة Continue ولاحظ أنه بامكانك تجاوز هذه الخطوة ( إن رغبت بعدم الإفصاح عن هويتك أو في حال رغبت بعمل هذه الأمور لاحقاً ) في هذه الحالة اضغط على تجاوز هذه الخطوة Skip this step

مواقعنا المفضلة 7

في الخطوة رقم 2, سيطلب منك الموقع أحد الخيارين التاليين, إما كتابة عنوان بريدي تملكه مع كلمة المرور لهذا العنوان ( كلمة المرور للعنوان البريدي وليس للموقع, للتوضيح فقط ) ليقوم بدعوة جميع الأشخاص الموجودين في قائمة الأسماء لديك علماً بأن الموقع وضع ملاحظة بأن كلمة المرور هذه مع العنوان البريدي لن تحفظ من قبل الموقع لتستخدم فيما بعد. أو أن تزوده بعناوين بريد الكترونية تعرفها فتكتبها له مفصول فيما بينها بفاصلة وتقوم بكتابة رسالة لهم لتدعوهم لزيارة الموقع والتسجيل فيه ( هذه الرسالة هي اختيارية, يمكنك ألا تكتبها وإذا كتبتها فلك حرية اختيار أي لغة تستخدم ).
فعلياً وكرأي شخصي, أنا أفضل الخيار الثاني فهو أفضل إذ ليس جميع من في قائمة الأسماء لديك يفضلون أن يصلهم هكذا ايميل من موقع ما بسبب أن أحد معارفهم سجل فيه لذا برأي الشخصي احرص على تجنب الخيار الأول بأي موقع كان, وبكل الأحوال, تذكر أنه يمكنك دائماً تجاوز هذه الخطوة ( ملاحظة, يوجد جائزة وهي عبارة عن رحلة تعليمية للغة الإنكليزية قد تكون من نصيب الأعضاء لكن للفوز بها يجب أن تكون قد ساهمت بتسجيل أشخاص عن طريقك في هذا الموقع. )
بكل الأحوال, يوجد للأعلى وباتجاه اليمين الرابط الشخصي لك والذي يمكنك نشره بين من تعرف ليقوموا بالتسجيل من خلاله وبالتالي سيكون لك نقاط جراء تسجيلهم في الموقع طبعاً وتفعيل تسجيلهم بمتابعة حسابهم. ( ستجدون بإذن الله في نهاية الموضوع رابطي الشخصي في حال أحببتم التسجيل عن طريقه ) لننتقل إلى الخطوة الثالثة وتتمثل باختيار المنهاج الذي تريد اتباعه, سأقوم بعرض المناهج المتاحة مع تركيزي فقط على الموجه للمبتدئين على اعتبار أن ذوي اللغة المتوسطة المستوى وما أعلى يمكنهم الإعتماد على أنفسهم في اختيار المناسب لهم.

مواقعنا المفضلة 7

الخيار الأول وهو خيار تعلم اللغة الإنكليزية بشكل أكثر احترافية, هذا الكورس مأجور, يمكنك تجربته لمدة 5 أيام بشكل مجاني لمعرفة مستواه ومدى كفاءته علماً أنه وحسب الموقع فإنهم حائزون على جائزة بعام 2009 في هذا القسم.

مواقعنا المفضلة 7

فعلياً هذا هو الخيار الذي أتينا هنا لأجله, لاحظ بأنه مجاني ومكون من أربع مستويات تبدأ بالرمز 101 وتنتهي بالرمز 202, إذا كنت تبحث عن هذا الخيار فاختر الكورس 101 للمبتدئين.

مواقعنا المفضلة 7

هذا الكورس موجه لمن يرغب بالسفر إلى دولة أجنبية فيحاول أن يزوده بدورة سريعة من 30 ساعة ليتعلم فيها كيفية التواصل مع الغير فيما يخص المكان و السفر وما إلى ذلك, هذا الكورس مأجور وتكلفته 9 $ تقريباً.

مواقعنا المفضلة 7

أخيراً هذا الخيار مخصص لمن يخطط للحصول على احدى شهادات تحديد المستوى العالمية في اللغة الإنكليزية ك Tofel, IELTS …… و من خلال استعراضي السريع للموقع اعتقد أن هذا المنهاج ملحق بالمنهاج المأجور الأول.

بعد تحديد المنهاج الذي تنوي الإلتحاق به, اضغط عليه لتكون قد سجلت رسمياً في موقع Livemocha.com . مبروك, الآن عدد أعضاء هذا الموقع أصبح نصف مليون وواحد… ^_^

ملاحظة, تختلف هذه الخيارات مابين المناهج باختلاف اللغة المطلوب تعلمها, فلو اخترت تعلم العربية فسيكون لديك فقط خيار الدورة المجانية ذات المراحل الأربعة. أعرف أن التفصيل قد يكون للبعض مملاً في هذه المشاركة لكنني قمت بذلك بهدف مساعدة من هم في حاجة ملحة وتفصيلية للمساعدة فاعذروني جزاكم الله خيراً.

::::: مدونة مواقعنا المفضلة :::::


تابع جديد رسائل المجموعة على تويتر


twitter.com/abunawafcom

للتعليق على الموضوع او مشاهدة التعليقات الاخرى : http://www.abunawaf.com/post-9575.html
عدد المنتسبين لجروب أبو نواف : 629,793

للاشتراك في قروب أبو نواف ضع بريدك هنا

للمشاركة قم بإرسال مشاركتك على البريد التالي :
abunawafgroups@yahoo.com

بيتزا إرا Pizza Era
اسألني

شاهد في اقسام الملتيميديا أيضا
فلاش - وينك حبيبي ما طرى لك تتصل !
وينك حبيبي ما طرى لك تتصل !
صوت - دعاء جدا جميل
دعاء جدا جميل
صور - نهاية الجلسه مع الحريم
نهاية الجلسه مع الحريم
فلاش - رسالة من نامصة
رسالة من نامصة
العاب - لعبة رمي الدمى
لعبة رمي الدمى
اقسام الملتيميديا

العاب فلاش | ملفات | مقاطع بلوتوث | صوت | صور | فلاش | مقاطع فيديو | منوعات


مواضيع أخرى لكاتب الموضوع Hussein Belal
مواقعنا المفضلة 6
مواقعنا المفضلة 5
مواقعنا المفضلة 4
مواقعنا المفضلة 3
مواقعنا المفضلة 2

اخر عشر مواضيع ارسلت للمجموعة
أوبريت يتيم
قصيدة : للزين حَدْ وِحْتُون
الصداقة والكذب
مقتطفات من الكتب
صور : غبار الموت
من أسرار العرب.. الفراسة والقيافة والريافة
تصوير : لوحات مطرية من حالة مايو الربيعية
فيديو : امريكية تضبب ، تنقيط على قراءة قرأن ! + الامير متعب وخلف بن هذال :)
غطرسة الوضيع
رويدا رويدا ..
شبكة ابو نواف2000-2010
قوانين الشبكةالخلاصات RSSالملف الصحفي
*إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة أبو نواف، ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة أبو نواف على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة أبو نواف تملك هذه المواد بشكل كامل.
كما أن جميع خدمات شبكة أبو نواف بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، وشبكة أبو نواف تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.
Disclaimer:
This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of AbuNawaf Network. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
The existence of AbuNawaf logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that AbuNawaf network owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through AbuNawaf network, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and AbuNawaf network will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*