الجمعة، 28 ديسمبر 2012

[AbuNawaf] السن له أحكامه

شبكة أبو نواف  
مجموعة ابو نواف رسائل المجموعة ملتيميديا وصلات خارجية الاعضاء إحصائيات
 
 

السن له أحكامه
كاتب الموضوع :  فؤاد بوشهري

 
للتعليق ولمشاهدة الموضوع بشكل افضل : http://www.abunawaf.com/post-14201.html

نود إحاطتكم بأن مجموعة أبونواف سوف تنتقل إلى مجموعة بريدية جديدة بخدمات وأسلوب أفضل إن شاء الله وسيتم إيقاف المجموعة الحالية قريباً، نرجو التكرم بالاشتراك وتحديث بياناتك في المجموعة الجديدة على الرابط:
http://eepurl.com/juAf5


لحظات مع فؤاد بوشهري


السن له أحكامه




للاستماع إلى الحلقات السابقة اضغط هنا

تابعوني على:

 
السن له أحكامه السن له أحكامه السن له أحكامه
السن له أحكامه


تابعوا جديد شبكة أبونواف على :

السن له أحكامه  السن له أحكامه  السن له أحكامه  السن له أحكامه  السن له أحكامه  السن له أحكامه

للتعليق على الموضوع او مشاهدة التعليقات الاخرى : http://www.abunawaf.com/post-14201.html
عدد المنتسبين الى مجموعة أبو نواف : 669,712

للمشاركة قم بإرسال مشاركتك على البريد التالي :
abunawafgroups@yahoo.com

    شاهد في اقسام الملتيميديا أيضا  
صور - الرسم على الجدران
الرسم على الجدران
صور - طائر عبيط
طائر عبيط
فيديو - تستاهل محد قالك تستعبط
تستاهل محد قالك تستعبط
فيديو - جديد أبو سروال وفنيلة  ههههههه
جديد أبو سروال وفنيلة ههههههه
صور - أفضل طريقة لمنع الغش
أفضل طريقة لمنع الغش
    اقسام الملتيميديا  
 

العاب فلاش | ملفاتمقاطع بلوتوثصوتصورفلاشمقاطع فيديومنوعات

 

   
    مواضيع أخرى لكاتب الموضوع فؤاد بوشهري  
  إلتماس الأعذار للآخرين
قصيدة الأمير خالد الفيصل: يوم أنا طالب
إلقاء اللوم على الآخرين
التعامل مع البسطاء
استثمر وقتك بالنوم ساعة واحدة أقل في اليوم
 

    اخر عشر مواضيع ارسلت للمجموعة   
  برنامج تيرمنال | الحلقة الخامسة : قرية جيتهورن وهامبورغ
صور : شنغهاي بين الأمس واليوم
#صاحي : "أشكل" 5
صور : منزل لمحبي التسلق
صور : منحوتات ورقية مذهلة
صور : البرد في كازاخستان
صور : الجمع بين الماضي والحاضر
[ مراجعة ] أفضل غطاء للـ iPad هو Moshi iGlaze With Versa Cover‎
أروع 25 صورة التقطتها كاميرا "ناشيونال جيوغرافيك"..
صور : هولندي خايف من نهاية العالم + اكبر بيتزا بالعالم
 
  شبكة ابو نواف2000-2012
قوانين الشبكة •  الخلاصات RSSالملف الصحفي
 
*إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة أبو نواف، ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة أبو نواف على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة أبو نواف تملك هذه المواد بشكل كامل.
كما أن جميع خدمات شبكة أبو نواف بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، وشبكة أبو نواف تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.
Disclaimer:
This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of AbuNawaf Network. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
The existence of AbuNawaf logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that AbuNawaf network owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through AbuNawaf network, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and AbuNawaf network will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*

[AbuNawaf] أروع 25 صورة التقطتها كاميرا "ناشيونال جيوغرافيك"..

شبكة أبو نواف  
مجموعة ابو نواف رسائل المجموعة ملتيميديا وصلات خارجية الاعضاء إحصائيات
 
 

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا "ناشيونال جيوغرافيك"..
كاتب الموضوع :  YaSSeR بريد العضو : saudi4u@gmail.com

 
للتعليق ولمشاهدة الموضوع بشكل افضل : http://www.abunawaf.com/post-14192.html

نود إحاطتكم بأن مجموعة أبونواف سوف تنتقل إلى مجموعة بريدية جديدة بخدمات وأسلوب أفضل إن شاء الله وسيتم إيقاف المجموعة الحالية قريباً، نرجو التكرم بالاشتراك وتحديث بياناتك في المجموعة الجديدة على الرابط:
http://eepurl.com/juAf5


أروع 25 صورة التقطتها كاميرا "ناشيونال جيوغرافيك"..



منذ صدور عددها الأول سنة 1888م، وعلى مدى أكثر من مئة عام، ظلت مجلة ناشيونال جيوغرافيك تخلب أنظار العالم بصور مذهلة. بالرغم من أن التصوير قد شهد طفرة تقنية هائلة خلال السنوات الأخيرة، إلا أن صور ناشيونال جيوغرافيك ظلت تحتفظ برونقها. ابتداء من حقول النفط السعودية، وانتهاء بأفق شيكاغو، دونكم قائمة تضم أروع 25 صورة التقطتها عدسات مصوري ناشيونال جيوغرافيك.
 



25
كثبان في السعودية

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \



في خلفية الصورة، يتوهج حقل شيبة النفطي محيلا لون السماء إلى البنفسجي الغامق، بينما يقف رجل على كثيب مجاور. يذكر أن المملكة العربية السعودية تتحكم في نحو 25% من احتياطي النفط في العالم.


24
حصان يحك ظهره

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \


تظهر الصورة حصانا يحك ظهره بالأرض بعد أن أميط السرج عنه. التقطت هذه الصورة في منطقة موسكوا-كيتشيكا الإدارية والتي تتبع لجبال روكي الكندية، حيث الصيادون مستعدون لدفع مبالغ كبيرة للمرشدين السياحيين في مقابل لقطة بارعة.
 



23
البطاريق الملكية تحت ضوء القمر


أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \



في كل عام، تتجمع البطاريق الملكية ساعة طلوع القمر في جزيرة بوسيشن، وتنفخ صدورها وتطلق النداءات التي من شأنها اجتذاب الإناث، وسرعان ما يلتئم شملها ثانية مع انطلاق موسم التناسل.
 



22
رقصة التنين

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \



يؤدي راقصو التنين هنا عرضًا كرنفاليا احتفالا بعيد الأيام العشرة المزدوجة، وهو مهرجان سنوي يحتفل فيه التايوانيون بسقوط آخر السلالات الصينية الحاكمة. في هذا العرض، يقوم جمع من الرجال بمصارعة تنين، وقد حفتهم سحبٌ من الدخان البنفسجي.
 



21
مزرعة رياح داكوتا الشمالية

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \



تقوم توربينات الرياح هذه بتوليد الطاقة في أحد حقول القمح الواقعة على مقربة من إيدجيلي بولاية شمال داكوتا، عبر تحويل الطاقة الحركية للرياح إلى أشكال أخرى من الطاقة (حرارية، ميكانيكية) دون أن تخلف آثارًا سلبية تذكر على البيئة.
 



20
أضواء مدينة شيكاغو

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \



تحت ركام السحب، تنير أضواء مدينة شيكاغو ظلمة الليل. أغلب الوهج الذي تراه في الصورة يأتي من أعمدة الإنارة، وتحديدًا من المصابيح المصممة على الطراز الفيكتوري، والتي تضفي أجواء رائعة، بالرغم من أن إضاءتها لا تتسم بذات السطوع الذي تتميز به المصابيح الحديثة.
 



19
قطيع الرنات السيبيرية

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \


قطيع من الرنات يشق الثلوج السيبيرية بالقرب من أويمياكون الواقعة في الاتحاد السوفييتي (سابقا)، وتسوقه صبية في طريق عودتها إلى خيمة عائلتها.
 



18
جمال تعبر الصحراء

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \


التقطت هذه الصورة من الجو، بوسعك أن ترى مجموعة من الجمال تجتاز المسطحات الملحية لبحيرة عسل الواقعة في جيبوتي. تعد هذه واحدة من أشد مواقع العالم غورًا، بعمق يبلغ 512 قدمًا تحت سطح البحر.



17
الحوت الرمادي

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \



في هذه الصورة التي تظهر حوتًا رماديًا في مياه باجا الدافئة بكاليفورنيا، بوسعك أن تلحظ الصفائح البالينية التي يستخدمها الحوت في فرز الطعام.
 



16
البرق يصعق تمثال الحرية

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \



في هذه الصورة التي يظهر في خلفيتها ساحل نيو جيرسي، يتوهج تمثال الحرية بفعل صاعقة. بالرغم من أن هذه الصاعقة لم تضرب التمثال مباشرة، إلا أن بعض التقديرات تشير إلى أن تمثال الحرية يتعرض للصواعق مرتين كل عام.



15
الأسوار الصخرية لجزيرة غوانابي نورت

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \


تحول أسوار جوانابي نورت الحجرية دون سقوط فضلات الطيور في المحيط، وبالتالي، يصبح بمقدور المزارعين جمع الروث يدويًا واستخدامه في تسميد التربة. تظهر هذه الصورة عاملاً يقوم بنخل العظام والريش.



14
حيث يلتقي الشرق بالغرب

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \


مرتديًا زيًا تقليديًا، يحاول هذا المراهق إدخال الكرة في سلة مصنوعة يدويًا، وذلك في موضع يقع على مقربة من قرية باتسومبر الواقعة على السهول المنغولية. انتشرت هذه الساحات الصغيرة في القرى المنغولية، بعد أن أصبحت كرة السلة رياضة شعبية يقبل على ممارستها أبناء الجيل الجديد.
 



13
مهرجان هاربين الدولي للثلوج والجليد

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \


في كل عام، تشهد العاصمة الصينية واحدًا من أكبر مهرجانات الثلوج والجليد في العالم، حيث تقام الصروح الثلجية الملونة والقصور والمعابد والمنحوتات في جو سيبيري البرودة.
 



12
تدريبات عسكرية

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \


خلال تدريب عسكري أجري بالقرب من المنطقة منزوعة السلاح والواقعة بين الكوريتين، أطلقت دبابة كورية جنوبية، موّهت جزئيًا بأفرع الأشجار، أعيرة دخانية.
 



11
فأر الحصاد في حقل قمح

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \


التقطت هذه الصورة ذات صباح مشمس، وتظهر أحد فئران الحصاد وهو يكابد للحفاظ على توازن جسده في أحد حقول القمح الوقعة في الالزاس الفرنسية. يستخدم هذا الكائن، والذي يعد أصغر القوارض في أوروبا، ذيله كرجل ثالثة، ويبتني لنفسه أعشاشًا تشبه إلى حد ما أعشاش الطيور.
 



10
كلب يثب فوق سور شاطئي

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \


التقطت هذه الصورة في بلدة الصويرة المغربية، وتظهر كلبًا يثب فوق سور شاطئي، بينما يلوح الساحل الأفريقي في المدى.
 



9
جبال الألب المنشارية

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \



على هذه القمم التي تتخذ شكل أسنان المنشار والواقعة في جبال الألب الشرقية بإيطاليا، يتمدد بعض من هواة رياضة التسلق في حقل ينحدر من أحد جوانب الجبل.



8
لاجئاتٌ يجمعن الحطب

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \


نرى في الصورة بعض النسوة اللواتي غادرن مخيمهن في غرب دارفور، دون أن يكترثن بالخطر المحدق بهن، وذلك ليقمن بجمع الحطب، والذي يبعنه لدى عودتهن إلى المخيم الذي يؤوي 15 ألف نازح.
 



7
الثور الوردي

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \



خلال احتفالات الحصاد في تاميل نادو، يمارس الهنود رياضة تعرف باسم جاليكاتو، حيث يحاول شبان القرية التعلق لأطول وقت ممكن بثور مزين هائج.
 



6
قرود المكاك

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \


بفضل التسلسل الهرمي غير الصارم الذي يسم مجتمع قرود المكاك اليابانية، لا تجد أفراد هذه الفصيلة من القرود غضاضة في الاحتشاد جنبًا إلى جنب التماسًا للدفء، دون الاكتراث بالفوارق الطبقية التي يذيبها هذا التقارب اللصيق!
 



5
جدار الموت

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \


محمد جاويد سائق بهلواني يطوف حول جدار الموت بسيارته متحديًا الجاذبية، وذلك خلال عرض شهدته مدينة كابول الأفغانية.
 



4
بومة رمادية تصطاد جرذًا

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \


يسهل على البومة الرمادية اقتناص الحيوانات الصغيرة، بفضل قرص الريش الذي يطوق وجهها، والذي يقوم بنقل الأصوات من الأرض إلى أذنها.
 



3
توربينات الرياح

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \



يوجد على تلال منطقة تيهاتشابي-موجافي أكثر من 3000 توربينة رياح تنتج طاقة تكفي لإنارة 250.000 منزل سنويًا.
 



2
اندلاع بركان إيجافجالجوكول

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \


في هذه الصورة، نرى البرق وهو يطوق سحابة الرماد الناتجة عن اندلاع بركان إيجافجالجوكول. عادة ما تنتج هذه الظاهرة، والتي تعرف بـ "العواصف الرعدية القذرة" عن تصادم الصخور والصفائح الجليدية التي ينفضها الانفجار في الجو.
 



1
فتاة أفغانية

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \


ربما تكون واحدة من بين أشهر الصور في التاريخ الحديث، التقطت هذه الصورة، والتي تظهر فتاة أفغانية يتيمة، في مخيم للاجئين في باكستان إبان الاجتياح السوفيتي لأفغانستان. ولقد ذاع صيتها بعد أن ظهرت على غلاف عدد شهر يونيو سنة 1985 من مجلة ناشيونال جيوغرافيك، وغدت عيون الفتاة الخضراء الفاتنة رمزًا لمأساة اللاجئين حول العالم. ظلت الفتاة مجهولة الهوية حتى عثر عليها في جبال بلادها عام 2002. منذ أن انفجر منزلها وتوفي والداها، غدت قصة حياة هذه الفتاة مزيجًا من الألم والحرمان والانكسار والدمار، حيث يقول أخوها إنه وباستثناء يوم زفافها، لم تر الفتاة المسكينة يومًا سعيدًا قط.



هدفنا دوما المتعة والفائدة
فلا تحرمونا ردودكم وآرائكم
ونلتقي في موضوع أخر قريبا
تحياتي للجميع..

YaSSeR
saudi4u@


تابعوا جديد شبكة أبونواف على :

أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \  أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \  أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \  أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \  أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \  أروع 25 صورة التقطتها كاميرا \

للتعليق على الموضوع او مشاهدة التعليقات الاخرى : http://www.abunawaf.com/post-14192.html
عدد المنتسبين الى مجموعة أبو نواف : 669,712

للمشاركة قم بإرسال مشاركتك على البريد التالي :
abunawafgroups@yahoo.com

    شاهد في اقسام الملتيميديا أيضا  
فيديو - تحديات مستحيل انك تخسر فيها واي واحد يعرف يسويها
تحديات مستحيل انك تخسر فيها واي واحد يعرف يسويها
صور - ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو
فيديو - ياهو نط نطة عامل المحطة
ياهو نط نطة عامل المحطة
صور - حادث طياره مع سيارة
حادث طياره مع سيارة
فيديو - كاميرا مراقبة تصور إنهيار جسر في تركيا
كاميرا مراقبة تصور إنهيار جسر في تركيا
    اقسام الملتيميديا  
 

العاب فلاش | ملفاتمقاطع بلوتوثصوتصورفلاشمقاطع فيديومنوعات

 

   
    مواضيع أخرى لكاتب الموضوع YaSSeR  
  إنقاص الوزن.. بين العلم والخرافة !
وظائف لا تخطر على البال!!
عشر حقائق مدهشة عن الطماطم !
لقطات جوية "ساحرة"!!
أغرب الدعاوى القضائية في التاريخ
 

    اخر عشر مواضيع ارسلت للمجموعة   
  برنامج تيرمنال | الحلقة الخامسة : قرية جيتهورن وهامبورغ
صور : شنغهاي بين الأمس واليوم
السن له أحكامه
#صاحي : "أشكل" 5
صور : منزل لمحبي التسلق
صور : منحوتات ورقية مذهلة
صور : البرد في كازاخستان
صور : الجمع بين الماضي والحاضر
[ مراجعة ] أفضل غطاء للـ iPad هو Moshi iGlaze With Versa Cover‎
صور : هولندي خايف من نهاية العالم + اكبر بيتزا بالعالم
 
  شبكة ابو نواف2000-2012
قوانين الشبكة •  الخلاصات RSSالملف الصحفي
 
*إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة أبو نواف، ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة أبو نواف على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة أبو نواف تملك هذه المواد بشكل كامل.
كما أن جميع خدمات شبكة أبو نواف بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، وشبكة أبو نواف تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.
Disclaimer:
This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of AbuNawaf Network. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
The existence of AbuNawaf logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that AbuNawaf network owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through AbuNawaf network, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and AbuNawaf network will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*