الاثنين، 4 مارس 2013

جلسات ازالة التجاعيد , جلسات التفتيح , قُم بالزيارة ونظف أسنانك مجاناً

عيادات باقدو الطبية

الفيلر والبوتكس  :

- عِند أخذ ابرتين يتم خصم 15%
- عند أخذ 3 ابر يتم خصم 20%

http://bit.ly/Y9SDlk

جلسة ازالة التجاعيد وإعادة الحيوية للبشرة  :

- جلسة واحدة بـ 600 ريال فقط
- 4 جلسات بـ 1999 + جلسة تنظيف أسنان مجانية

http://bit.ly/WJA25I

جلسات التفتيح والنضارة :

- جلسة واحدة بـ 600 ريال فقط
- 4 جلسات بـ 1999 + جلسة تنظيف أسنان مجانية

http://bit.ly/W1klUC

جلسة واحدة حمام أعشاب
+ جلسة عناية بالجسم ماسك الفيتامينات
+ تنظيف البشرة
+ تنعيم البشرة بجهاز الكريستال + جلسة عناية للوجه بماسك الشوكولا
+ مساج استرخاء + تحليل للبشرة بجهاز A_ONE

كُل هذا بـ 2200 ريال فقط

http://bit.ly/Y9SLBa

جلسة تنظيف أسنان مجانية لدى زيارتك لعيادات باقدو الطبية

http://bit.ly/W1kp6B

إجعلي بشرتك أكثر غروراً
- جلسات خاصة لاضفاء النضارة وإعادة حيائها بالكولاجين
- جلسات لعلاج التجاعيد والتخلص من الهالات السوداء تحت العين

http://bit.ly/XmTqU8

تمتعي بجسم موحد اللون , جلسات تقشير ومعالج الركب والاكواع وصبغات الجسم
تابع التفاصيل

http://bit.ly/XIyqpx



www.bagedoclinics.com

Mob: 0581042333 / 0500176222
E-Mail: bagedomedicalclinis@ymail.com



--
لطلبات الإعلان
 
http://l0v3r.net/helping-page
 
 

[AbuNawaf] أكثر 200 سيارة مبيعاً في السعودية في عام 2012

أكثر 200 سيارة مبيعاً في السعودية في عام 2012

أكثر 200 سيارة مبيعاً في السعودية في عام 2012

Toyota-Hilux-728x489

نشرنا مؤخراً قائمة أسوأ السيارات مبيعاً وقائمة أكثر السيارات إرتفاعاً في المبيعات في السعودية لعام 2012, والتي جذبت عدد هائل من متابعي سعودي شفت, والجميع كان متحمس لمشاهدة قائمتنا النهائية لأكثر 200 سياراه مبيعاً في السعوديه العام الماضي.

تويوتا هايلكوس استطاعت المحافظة على تصدرها للقائمة, وبإرتفاع وصل 52%, أما كامري تراجعت من المركز الثاني للرابع بعد إطلاق الجيل الجديد الذي تلقى العديد من الإنتقادات على تصميمه وجودة السلامة فيه.

ولكن تويوتا كورولا عوضت هبوط كامري بتحقيقها للمركز الثاني بتقدمها مركز واحد, وجائت أكسنت في المركز الثالث بتقدمها أيضاً لمركز واحد للأمام. والمفاجأه كانت تقدم هيونداي إلنترا لـ10 مراكز لتصبح أكثر خامس سيارة مبيعاً في السعودية.

ولأن القائمة طويلة جداً, أردنا تلخيص أكثر السيارات مبيعاً حسب فئتها في القائمة التالية التي استحوذت عليها تويوتا:

  • أكثر سيدان صغيرة الحجم Subcompact مبيعاً : هيونداي أكسنت

  • أكثر سيدان صغيرة الحجم compact مبيعاً : تويوتا كورولا

  • أكثر سيدان متوسطة الحجم مبيعاً : تويوتا كامري

  • أكثر سيدان كبيرة الحجم مبيعاً : تويوتا أفالون

  • أكثر سيارة سيدان فاخرة مبيعاً: بي إم دبليو الفئة السابعة

  • أكثر سيارة رياضية مبيعاً: شيفرولية كمارو

  • أكثر SUV مبيعاً : تويوتا لاندكروزر

  • أكثر SUV فاخرة مبيعاً: لكزس LX

  • أكثر كروس أوفر مبيعاً: هيونداي توسان

  •  أكثر كروس أوفر مبيعاً: لكزس RX

  • أكثر فان MVP مبيعاً: تويوتا إنوفا

  • أكثر سيارة بيك أب مبيعاً: تويوتا هايلوكس

 

فريق سعودي شفت في معرض جنيف 2013 لتغطيته حصرياً لكم

صورة مضمّنة 1

إذا كانت أخبار السيارات خلال الأسابيع الماضية غير مثيرة بالنسبة لك, فإستعد للإثارة مع قرب إفتتاح معرض جنيف الدولي للسيارات الذي سيتم الكشف فيه عن أهم السيارات الرياضية على الإطلاق, بجانب مجموعة من السيارات الفاخرة, ومجموعة كبيرة جداً من السيارات الإختبارية.

وكما عودناكم في تغطيتنا الأخيرة لمعرض ديترويت الحصرية, هذه المره سنقوم بتغطية معرض جنيف لنكون الموقع العربي الوحيد الذي يقوم بتغطية هذا الحدث العالمي من داخل أرض المعرض وفي أيام الإعلاميين التي ستستمر لمدة يومين, وستكون مليئة بمؤتمرات جميع شركات السيارات التي تخطر على بالك.

حيث ستكشف كل شركة إما عن سيارة جديدة أو إختبارية, أو ستعرض أحد سياراتها لأول مره بعد الكشف عنها على الإنترنت, أو حتى ستكشف عن معلومات وخطط مستقبلية.

فقد حصلنا على البطاقة الإلكترونية لدخولنا لأيام المعرض الأولى والتي تشاهدها بالأعلى (شعار سعودي شفت خلف بطاقة المعرض مجرد لحفظ حقوق الصورة).

إذا كنت من عشاق السيارات الرياضية, سيكون هذا الحدث بالنسبة لك أهم حدث على  الإطلاق في عام 2013, وربما حتى للـ5 سنوات القادمة, حيث ستكشف أهم شركات السيارات الرياضية في العالم, عن أقوى سيارات على الإطلاق, وستشمل هذه السيارات:

إضافة لهذه السيارات التي ستشكل نقلة نوعية في نظرة العالم للسيارات الرياضية, هناك مجموعة كبيرة أيضاً من السيارات الرياضية ذات الأداء المتوسط والعالي والتي سيكشف عنها في معرض جنيف, وبعض هذه السيارات تم الكشف عن صور أولية لها وسيتم الكشف عنها بالكامل في معرض جنيف:

القائمة تستمر وتطول بالسيارات الجديدة التي ستشمل: إقرأ المزيد

أكثر 15 سيارة إرتفاعاً في المبيعات في السعودية في عام 2012

2013 Lexus GS 250 angle

لا تغريك صورة لكزس GS في الأعلى, فهي ليست أكثر سيارة إرتفاعاً في المبيعات في السعودية العام الماضي, ولكنها حققت المركز الخامس في القائمة, أما بالنسبة للمراكز الـ4 الأولى فهي فعلاً كانت مفاجأة.

حيث تصدرتها سيارات صغيرة جداً إقتصادية ربما تسمع عنها لأول مره, ومعظمها ساعد في إرتفاع مبيعاتها الشركات والمؤسسات في السعودية.

تذكر أننا نتحدث عن أكثر سيارات إرتفاعاً في نسبة مبيعاتها في السعودية مقارنة بعام 2011, وليست قائمة أكثر السيارات مبيعاً والتي سننشرها غداً الأحد.

قائمة أكثر 15 سيارة إرتفاعاً في المبيعات في السعودية في عام 2012  :

  1. هيونداي i20 لم تكن ضمن القائمة في العام الماضي, ولكن في هذا العام حققت إرتفاع مذهل جداً وصل إلى 6250% لتصبح في المركز الـ127.

  2. سوزوكي Celerio حققت إرتفاع 3680% لتتقدم 168 مركز وتصبح في المركز الـ147.

  3. فورد فيجو Figo حققت إرتفاع 2715% وإستطاعت التقدم 200 مركز للأمام لتصبح السيارة الـ83 الأكثر مبيعاً في السعودية.

  4. هيونداي Atos حققت إرتفاع 1998% لتتقدم 174 مركز, في المركز الـ54.

  5. لكزس GS حققت إرتفاع 1500%, وتقدمت 194 مركز لتصبح السيارة الـ86 الأكثر مبيعاً في السعودية.

  6. بي إم دبليو الفئة السادسة حققت إرتفاع 833% لتدخل قائمة أكثر 200 سيارىة مبيعاً وتحقق المركز الـ166.

  7. هيونداي فيلوستر حققت إرتفاع 660% لتتقدم 146 مركز وتصبح في المركز الـ65.

  8. كرايسلر 300C حققت إرتفاع 459% لتتقدم 124 مركز وتصبح في المركز الـ58. أكمل مشاهدة القائمة

إطلاق اللوحات السعودية الجديدة رسمياً

242133344321

نشرنا بالأمس صورة لتصميم اللوحات السعودية الجديدة والتي تلقت ردة فعل قوية وإعجاب من متابعي سعودي شفت, واليوم وصلتنا صورتين من متابعينا تظهر فيها اللوحات الجديدة على السيارات مما يؤكد البدء في توزيع اللوحات الجديدة

التصميم الجديد هو مجرد تطوير للتصميم الحالي, حيث تم وضع شعار وإسم السعودية في منتصف اللوحة والأحرف أصبحت في الجزء الأيمن, والأرقام في الجزء الأيسر, ولا توجد إضافات في الأرقام أو الأحرف.

الان أصبح بإمكان الجميع إستلام اللوحات الجديدة عند التقديم على اللوحات الطويلة, مع العلم أن اللوحات الصغيرة لم تشملها التغييرات.

شاهد صور اللوحات السعودية الجديدة على سيارة أخرى




أخبار ومواضيع مختارة:

تابع سعودي شفت على المواقع الاجتماعيه لتكن أول من يعلم عن أخبار السيارات

عن الكاتب

Saudi Shift


انضم معنا في مجموعتنا البريدية


لإرسال مشاركتك إلى المجموعة البريدية يمكنك إضافتها عن طريق الموقع، أو يمكنك إرسال الرسالة إلى بريدنا التالي : list@abunawaf.com

تابعوا جديد شبكة أبو نواف على:

*إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة أبو نواف، ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة أبو نواف على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة أبو نواف تملك هذه المواد بشكل كامل.
كما أن جميع خدمات شبكة أبو نواف بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، وشبكة أبو نواف تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.

Disclaimer:
This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of AbuNawaf Network. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
The existence of AbuNawaf logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that AbuNawaf network owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through AbuNawaf network, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and AbuNawaf network will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة أبو نواف البريدية ضمن مجموعات Google. للنشر في هذه المجموعة، أرسل رسالة إلكترونية إلى abunawaf@googlegroups.com. لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، أرسل رسالة إلكترونية إلى abunawaf+unsubscribe@googlegroups.com. للحصول على المزيد من الخيارات، انتقل إلى هذه المجموعة على https://groups.google.com/d/forum/abunawaf?hl=ar.
---
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "مجموعة أبو نواف البريدية" من مجموعات Google.
لإلغاء اشتراكك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل إلكترونية منها، أرسِل رسالة إلكترونية إلى abunawaf+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 

[AbuNawaf] تقرير مصور لأحد أجمل فنادق العالم : فندق اتلانتس

تقرير مصور لأحد أجمل فنادق العالم : فندق اتلانتس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اسعد الله أيامكم بكل خير وملأها ذكر الله وطاعته

عودة متجددة بكل شوق لقروبنا المتميز أبو نواف ومتابعيه الكرام 

واهنيكم بحلته الجديدة وبإبداعه الغير مستغرب عليه وبالقائمين به

 

 

 

 ننبرش بالموضوع 

 مرة أخرى من دبي << بعدين معاك 

 بس مثل ما تعرفون الأحوال من حولنا غير مستقرة اسأل الله أن يفرجها عليهم 

،،،

كانت النية تمشية مع استجمام ، يعني بإختصار بعيد عن الضوضاء فأستقر الخيار على 

 

منتجع أتلانتس 

 

 :موقع المنتجع ع النت لمزيد من المعلومات حول المنتجع والحجز فيه 

http://ar.atlantisthepalm.com/default.aspx

 

منتجع اتلانتس بالويكبيديا 

أضغط هنا

 

 

 

بعض الجوائز التي نالها المنتجع :

أفضل فندق في العالم العربي ـ فندق أتلانتس النخلة
 المنتجع الريادي في العالم لعام 2012
 المنتجع الريادي في الشرق الأوسط لعام 2012
 المنتجع الريادي في الشرق الأوسط لعام 2011
 جهة الجذب السياحي في الشرق الأوسط لعام 2011
 المنتجع الريادي في دبي لعام 2010
 المنتجع الريادي في الإمارات العربية المتحدة لعام 2010
المتنزه المائي الريادي في الشرق الأوسط لعام 2010
 المتنزه المائي الريادي في الشرق الأوسط لعام 2010  
أحد أفضل 500 فندق على مستوى العالم
 أحد أكثر 99 فندق شعبية على مستوى العالم وفي المنطقة - الأزواج < طيب والعزوبي الغلبان 
أفضل فندق في الشرق الأوسط - الميدالية الذهبية لأتلانتس النخلة - 2011
 
أفضل منتجع عائلي - الميدالية الذهبية لأتلانتس النخلة - 2009 

 أفضل فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا

أكثر أماكن تمضية شهر العسل إثارة 2009 

المزيد من الجوائز تجدها ع الموقع

 

 

 

الأسعار :

تتراوح الليلة بين 2600 إلى 6500 ريال ما بين غرف وأجنحة غير شاملة لرسوم الخدمة ورسوم المدينة التي تبلغ 20%

وطبعاً تختلف الأسعار حسب الأوقات والعطلات والمناسبات 

ولكن كتبت سعر الوقت الذي تواجدت فيه بالمنتجع

 

 

 

 : المزايا 

دخول مجاني غير محدود إلى مدينة أكوافنتشر المائية  

وحوض ذا لوست تشامبرز 

وبالموضوع راح أعطيكم تفاصيلها فلا تستعجلوا

 

 

 

اللوبي :

 جلساته رايقة وكايفة  خاصة بالصباح مع كوب شاي وونيس يفقش عليك 

وعاد العرسان الجدد انصحهم بجلسات اللوبي في المساء تكون رومانسية ومافيه إكتظاظ بالنزلاء مثل بقية  اليوم وجوها شئ ثاني حتى إلي مش عرسان جدد بيرجعون أيامهم الحلوة 

وكمان فيه جلسات خارجية ولا أحلى وبجميع الأوقات حلوة وكل واحد فينا له الجو إلي يناسبه 

 

 

 

 

 
 
 
إطلالات الغرف:
 
 
فيه إطلالة على جزيرة النخلة وأفق دبي والإطلالة الثانية تكون على الخليج 
وعني أنا أشوف الأولى أحلى وكل واحد وذوقه 
 

 

جلسة حلوة تقعد تقرأ لك كتاب ، مجلة ، واتس أب 
 والأجمل أن تجعل لك موعداً مع كتاب الله  

 

 

 

 

:الغرفة من الداخل 

 

 

 

 

كل ما تحتاجه من معلومات حول المنتجع باللغتين العربية والإنجليزية تجده أمامك في شاشة جناحك 

 

 

 

 

 

 

 البطاطس والبساكيت والحلويات والحركات 

 

 

 

 

 

 

 

 

عصرية المنتجع وجلسة في البلكونة " الشرفة " 

 وتشوف إلي يتمشمس وإلي يتسبح وإلي يلعب تنس طاولة ، وإلي نايم وإلي يتباقس

أهم شئ أبي اوصلكم إياه أنكم حتعيشوا الجو 

 

 

المترو 

 

 

صورة قبل الغروب وفي هذا الوقت يتلاشى الجميع لقرب إغلاق المسبح 

بس إلي في المسبح بالصورة مدينهم أشواط إضافية 

 

 

صورة ليلية التقطت الساعة الثالثة والهدوووووووووء يخيم ع المنتجع 

 

 

الممر المقابل للأجنحة والنافذة إلي قدامكم إطلالتها حاجة خووورافية 

 

 

وهذي هي الإطلالة من نافذة الممر 

وصباحكم أتلانتس 

 

 

 

 

جلسة جانبية في أحد الممرات بس حلوة للتشميس الهادئ 

 واسألو مجرب

 

 

المطاعم والكافيهات منتشرة بالفندق  

 

 

نرجع للسوق 

المنتجع يحتوي على مركز تسوق صغير

 

 

  

 

 

هذا السقف الخورافي رميت عنده وعانيت في تصويره كثير 

وهو بأحد ممرات السوق 

 

 

 كانت حتجي لقطة حلوة لو مالعرسان اليابانيين موجودين 

 حاولت أنتظر وطولوا والشمس لسّعت فيني تلسيع 

 

 

 

 

المنتجع من الخارج:

 

 

 

 

جلسات خارجية رايقة وبخاصة في الوقت الي تواجدت فيه 
كان الجو معتدل وفي قمة الروقان 

 

 

خريطة المنتجع وتسهل الوصول لأي مكان تريد نظرا لكبر المنتجع 

 

 

طبعا سيارات القولف مثل خط البلدة بمسار معين وتودي وتجيب للمكان إلي تبيه في نطاق المنتجع

يعني الكعابي والتمتير رايح جاي راح تنساه  

 

 

 

الجو كان روعة والتشمس وأجواء البحر رايقة وما فيه حرارة 
لكن بعد شهر من الآن تختلف الأحوال تماما :(  

 

 

هذا المسبح المقابل للفندق 

 

 

 

وهذا المسبح الثاني 

 أفضل وأروع وأنواع الإستكنان 

 

 

وإلي يبي يلعب طائرة وعنده طاقة مش بسيطة ما فيه مشكلة 
الله يقويه 

 

 

تعدوا مرحلة الكراسي لمرحلة سُرر ومواجهة لحوض السباحة 

 بس مو تنبرش تتبطح وتنام 

 

 

يجي نومه 

 

 

 

 كان ودي أصور البحر بس الأجانب ذولا حتى البررررد ما سترهم 

 

 

 

في الطرف الآخر من المنتجع 

" مدينة أكوافنتشر المائية "

http://ar.atlantisthepalm.com/marineandwaterpark/aquaventure.aspx

 و كان دخولها مجاني لأني مقيم بالمنتجع بس ما دخلتهاش 

ولكن بإستطاعة أي شخص دخولها برسوم تجدها ع الرابط  إلّي حطيتوه فوق 

 

 

 

الحوض المائي 

 

 

 

 

طبعاً هذا الحوض الخارجي 

وبالداخل أحواض " لوست تشامبرز وتحتوي على 65,000 حيوان بحري 

تمنيت أني صورته لكم بس مريت من عنده بالصباح وكان مغلق 
وزرته بالمساء وأأسف ما صورته بس يظل الواقع أفضل بمراحل من الصورة   

وسبحان الذي أبدع في خلقه 

اترككم مع الرابط وحتستفيدو منه

http://ar.atlantisthepalm.com/marineandwaterpark/thelostchambers.aspx

 

 

 

سيارات نزلاء المنتجع:

تعطيهم خبر قبل خروجك ويجهزون لك سيارتك للخروج 

 

 

 

 

قبل أختم الموضوع 

ما شاء الله زي ما شفتوا الفندق رايق وحاجة تحفة وممتعة 

بس لفت إنتباهي أنه كل شئ وكل مرفق أياً كان بالفندق كان يتمتع برقي وإهتمام في كل شئ 

 بس المصلى الموجود في الفندق ما حضي بشئ منه 

فرشه بسيط جداً ومحطوط عليه سجادات عادية ومساحته صغيرة جداً وهذا شئ محزن وغير مرضي 

فلعل أن يصل صوتنا لأحدهم بإذن الله

  

 

 

وبكذا نكون شطبنا  

 

اللهم صل على نبينا محمد ما تعاقب الليل والنهار و ماجرت الأنهار و ماغردت الأطيار وماهطلت الأمطار

 

شكر لكل من اعطاني جزء من وقته لقراءة التقرير 

 

 

 

محمد العكاسي  

 تلاقوني هنا

تقرير مصور لأول فندق بالعالم مطل على مضمار سباق الخيول:  فندق الميدان - The Meydan Hotel

عن الكاتب

محمد العكاسي


انضم معنا في مجموعتنا البريدية


لإرسال مشاركتك إلى المجموعة البريدية يمكنك إضافتها عن طريق الموقع، أو يمكنك إرسال الرسالة إلى بريدنا التالي : list@abunawaf.com

تابعوا جديد شبكة أبو نواف على:

*إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة أبو نواف، ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة أبو نواف على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة أبو نواف تملك هذه المواد بشكل كامل.
كما أن جميع خدمات شبكة أبو نواف بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، وشبكة أبو نواف تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.

Disclaimer:
This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of AbuNawaf Network. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
The existence of AbuNawaf logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that AbuNawaf network owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through AbuNawaf network, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and AbuNawaf network will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة أبو نواف البريدية ضمن مجموعات Google. للنشر في هذه المجموعة، أرسل رسالة إلكترونية إلى abunawaf@googlegroups.com. لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، أرسل رسالة إلكترونية إلى abunawaf+unsubscribe@googlegroups.com. للحصول على المزيد من الخيارات، انتقل إلى هذه المجموعة على https://groups.google.com/d/forum/abunawaf?hl=ar.
---
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "مجموعة أبو نواف البريدية" من مجموعات Google.
لإلغاء اشتراكك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل إلكترونية منها، أرسِل رسالة إلكترونية إلى abunawaf+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/groups/opt_out.