الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

تغطية: كل ما تود معرفته عن مؤتمر سوني (هاتف + لوحيات+ حاسب مكتبي)

تغطية: كل ما تود معرفته عن مؤتمر سوني (هاتف + لوحيات+ حاسب مكتبي)

 انتهى مؤتمر سوني قبل عدة ساعات الذي أقيم اليوم في مدينة برلين و الذي أعلنت به عن خمسة مفاجأت جديدة و مميزة .. تابع معنا لتعرف كل ما تم الإعلان عنه في المؤتمر:

هاتف Sony Xperia Z1 

  أعلنت سوني اليوم عن هاتفها سوني إكسبيريا زد 1 و الذي سيأتي بشاشة حجم 5 إنش و بدرجة وضوح عالية 1920x1080 مع تقنية Triluminous و بالطبع بنظام تشغيل أندرويد 4.3. و الذي تم تصنيع هيكله من الألومنيوم و الذي يعد مضاداً للماء!.

 

و من المميز في هذا الهاتف كاميراته التي ستأتي بدقة 20.7 ميجا بيكسل مع إمكانية تصوير بمستشعر Exmor RS ستتمكن من تصوير فيديو بدقة 4K Ultra HD

 

الهاتف سيأتي بتقنية تسمى "تايم شيفت" والتي ستمكن المستخدم من إلتقاط 61 صورة فى ثانيتين فقط!.

شاهد الاعلان الرسمي للهاتف:

(فضلاً أخفض الصوت، يوجد موسيقى)

 

عدسات الكاميرا QX10 و QX100

 

من أفضل المنتجات التي تم عرضها في مؤتمر سونى اليوم هي عدسات QX10 و QX100. بإستخدام هذه العدسات يمكنك تحويل جهازك الذي يعمل بنظام تشغيل iOS أو الأندرويد إلى كاميرا إحترافية.

 

 ويمكن الجمع بين العدسة و الهاتف بكل سهولة ما عليك سوى تقريبهم لبعض و ملامستهم معاً.

 

QX100 بها مجسات إستشعار بدقة 20.2 وهي الدقة الموجودة فى كثير من الكاميرات الإحترافية، كما يمكن من خلاله إلتقاط الصور و تجسل الفيديو بدرجية و ضوع عالية و بدقة والإحترافية مع خاصية تقريب تصل حتى 3.6 مرة .

 

أما عدسة QX10 فدقتها 18.2 ميجابكسل و بخاصية تقريب تصل إلى 10 مرة و ستتوفر بسعر 250 دولار بينما QX100 ستكون بسعر 500 دولار.

 

VAIO Tap 11

 

بنظام تشغيل ويندوز 8 ولكن من شركة سوني، تم إطلاق لوحي جديد يبدو أنه منافس قوي لحاسب مايكروسوفت نفسه. حاسب من VAIO Tap 11 يعتبر الحاسب من أوئل حاسبات الشركة التي تعمل بنظام ويندوز 8، يأتي الحاسب 11 إنش وبدقة 1920*1080 و معالج من شركة إنتل، كما و يأتي بلوحة مفاتيح يمكن ربطها بالحاسب عن طريق رابط مغناطيسي.

 

VAIO Tap 21

 

يأتي هذا الحاسب اللوحي بعد نجاح إصداره السابق بشاشة 21.5 إنش وبدرجة وضوح عالية 1920*1080 ببكسل، تقول الشركة بأنه أنحف بـ50% عن إصداره السابق، و سيأتي بمعالج Core i5 أو Core i7.

 

Sony Vaio Flip

 

حاسب مكتبي نقال بإمكانات رائعة تم إطلاقة أيضاً اليوم خلال مؤتمر سوني... و الذي سيأتى بشاشة رائعة قابلة للطي ، فبالضغط على زر بجانب الشاشة يمكنك طيها ورفعها لتصبح كشاشة عرض فوق الحاسب نفسه، أو يمكنك طيها راساً على عقب فوق الحاسب والأجمل؟

الشاشة تعمل باللمس بما يعني أنك بعد رفعها يمكنك التعامل معها كحاسب لوحي منفصل! و سيأتى الحاسب بشاشات 13 و 14 و 15 إنش و بدرجة وضوع عالية  1920*1080 بإستثناء الشاشة 15 إنش فستأتي بدرجو وضوح 2880*1620 وجميعهم ستاتي بمعالج إنتل Core i7 ومعالج رسوميات بسعة 2 جيجا من شركة نيفيديا . وزن الحاسب يتراوح من 2.6 إلى 4.6 باوند .

وبالطبع الحاسب يعمل بنظام تشغيل ويندوز

 هذا كل ما تم الإعلان عنه في مؤتمر سوني.

تابعوا جديد شبكة أبو نواف على:


لإرسال مشاركتك إلى المجموعة البريدية يمكنك إضافتها عن طريق الموقع، أو يمكنك إرسال الرسالة إلى بريدنا التالي : list@abunawaf.com


انضم معنا في الملخص اليومي والنشرة الاسبوعية لشبكة ابو نواف
للاشتراك في الملخص اليومي : اضغط هنا
ولالغاء الاشتراك في الملخص اليومي قم بإرسال رسالة فارغة الى البريد التالي : abunawaf+unsubscribe@googlegroups.com
وسوف تصلك رسالة تابع التعليمات فيها للالغاء بشكل نهائي

وللاشتراك في النشرة الاسبوعية : اضغط هنا

*إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة أبو نواف، ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة أبو نواف على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة أبو نواف تملك هذه المواد بشكل كامل.
كما أن جميع خدمات شبكة أبو نواف بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، وشبكة أبو نواف تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.

Disclaimer:
This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of AbuNawaf Network. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
The existence of AbuNawaf logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that AbuNawaf network owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through AbuNawaf network, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and AbuNawaf network will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة أبو نواف البريدية ضمن مجموعات Google. للنشر في هذه المجموعة، أرسل رسالة إلكترونية إلى abunawaf@googlegroups.com. لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، أرسل رسالة إلكترونية إلى abunawaf+unsubscribe@googlegroups.com. للحصول على المزيد من الخيارات، انتقل إلى هذه المجموعة على https://groups.google.com/d/forum/abunawaf?hl=ar.
---
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "مجموعة أبو نواف البريدية" من مجموعات Google.
لإلغاء اشتراكك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل إلكترونية منها، أرسِل رسالة إلكترونية إلى abunawaf+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/groups/opt_out.

تغطية: كل ما تود معرفته عن مؤتمر سامسونج (جالكسي نوت3 + ساعة ذكية+ لوحي جديد)

تغطية: كل ما تود معرفته عن مؤتمر سامسونج (جالكسي نوت3 + ساعة ذكية+ لوحي جديد)

 

انتهى مؤتمر سامسونج المنتظر قبل ساعة و الذي عقد في مدينة برلين... وكما هو متوقع تماماً من خلال التسريبات التي نُشرت قبل المؤتمر بأيام، أعلنت شركة سامسونج الكورية اليوم عن هاتفها اللوحي جالكسي نوت 3 العملاق و أول إصدارات ساعة جالاكسي جير الذكية، و اللوحي جالاكسي نوت 10.1 ...تابعوا معنا ملخصنا التقنية لمعرفة كل ما تودون معرفته عن المؤتمر:

هاتف جالكسي نوت3

 

   و أخيراً أعلنت سامسونج عن هاتفها اللوحي جالكسي نوت 3 و الذي سيأتي أنحف و بشاشة أكبر من سابقه و التي أصبحت بحجم 5.7 إنش من نوع سوبر أموليد بدرجة وضوح عالية 1080*1920.

 

و سيأتي بمعالج ثماني النواة من نوع سناب دراجون800 بسرعة 2.3 غيغا هيرتز، و بالطبع مع نظام الاندرويد و بذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغا بايت، و سيأتي الهاتف بنسختين لكل نسخة معالج.

و سيأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بيكسل يمكنها تصوير بدرجة وضوح عاليةعالية 4k بسرعة 30 إطار في الثانية، و تسجيل الفيديو بدرجة وضوح 1080P بسرعة 60 إطار في الثانية.

و يزن الهاتف 167 جراما يأتى بتصميم خارجى بسيط وجذاب و بثلاثة ألوان مختلفة، الأسود الجذاب والأبيض الكلاسيكي واللون الوردي، بالإضافة إلى 10 أغلفة بألوان مختلفة. كما و سيأتي مع الهاتف قلم التأشير المعتاد بتفاعل مذهل مع الشاشة و نظام التشغيل.

 

يأتي برنامج الملاحظات الشهير "إفير نوت" أو Evernote ضمن برامج الهاتف، ومن المعروف أن شركة سامسونج تقوم بتطوير هذا البرنامج مع شركته الاصلية، مما سيتيح لمشتري سامسونج جالاكسى 3 من الحصول على 12 شهر مجاني من الخدمات التي يوفرها البرنامج.

و كما تعلون سيأتي الهاتف بمجموعة مميزات و خصائص الجديد و منها إمكانية تشغيل عدة برامج وعرضهم على الشاشة في نفس الوقت، فبواسطة قلم التأشير يمكن للمستخدم إستدعاء برنامج كاآلة الحاسبة مثلاً أثناء العمل دون إغلاق البرنامج الأساسي لتتحول الشاشة لجزئين كلٍ منهم يعرض برنامج مختلف.

 

وسوف يتم طرح الهاتف في 149 بلد مختلف إبتداءً من 25 سبتمبر، جانباً إلى جنب مع ساعة جالاكسي الذكية و جالاكسي نوت 10.1.

ساعة جالكسي جير الذكية

و أخيراً أعلنت عن ساعتها المنتظرة و المنافسة جالكسي جير الجديدة و التي ستأتي بشاشة حجمها 1.63 إنش و بدرجة وضوح 320*320 بيكسل، و بمعالج بسرعة 800 ميجا هيرتز و بذاكرة عشوائية بسعة512 ميجا بايت و بذاكرة داخلية 4 غيغا بايت.

 

و بكاميرا أمامية بدقة 4 ميجا بيكسل و ببطارية بقوة 315 ميلي أمبير. كما و تدعم الساعة الأوامرالصوتية، كما يمكنك التحكم من خلالها في الموسيقى المشغلة على هاتف  جالاكسي آخر، و ستأتي السماعة بمجسات يمكنها تتبع الحركات الفيزيائية للجسم.

 

و قد أعلنت سامسونج بأن الساعة ستكون قادرة على التعامل مع هاتف جالاكسي نوت الجديد. و بالنسبة للتطبيقات فهناك شراكة مع 70 من شركات التطبيقات في العالم ليخرج مع الساعة الكثير من التطبيقات الإضافية.

 

و ستتوفر الساعة بستة ألوان مختلفة و في 25 من الشهر الحالي..

 

اللوحي جالكسي نوت 10.1



كما و أطلقت سامسونج  إصدار جديد من اللوحي جالكسي نوت بإصدار 10.1 2014.


و الذي سيأتي بسمك 7.9 ميليمتر،و بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.4 غيغا هيرتز و بذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغا بايت.

 

و كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل. و تتدعي سامسونج بأن لوحي عملي إلى حد كبير. و سوف يتم إصدار الجهاز في الاسواق يوم 25 سبتمبر القادم مع ساعة سامسونج الذكية و هاتف سامسونج.

 هذا كل ما تم الإعلان عنه في مؤتمر سامسونج.

تابعوا جديد شبكة أبو نواف على:


لإرسال مشاركتك إلى المجموعة البريدية يمكنك إضافتها عن طريق الموقع، أو يمكنك إرسال الرسالة إلى بريدنا التالي : list@abunawaf.com


انضم معنا في الملخص اليومي والنشرة الاسبوعية لشبكة ابو نواف
للاشتراك في الملخص اليومي : اضغط هنا
ولالغاء الاشتراك في الملخص اليومي قم بإرسال رسالة فارغة الى البريد التالي : abunawaf+unsubscribe@googlegroups.com
وسوف تصلك رسالة تابع التعليمات فيها للالغاء بشكل نهائي

وللاشتراك في النشرة الاسبوعية : اضغط هنا

*إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة أبو نواف، ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة أبو نواف على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة أبو نواف تملك هذه المواد بشكل كامل.
كما أن جميع خدمات شبكة أبو نواف بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، وشبكة أبو نواف تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.

Disclaimer:
This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of AbuNawaf Network. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
The existence of AbuNawaf logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that AbuNawaf network owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through AbuNawaf network, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and AbuNawaf network will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة أبو نواف البريدية ضمن مجموعات Google. للنشر في هذه المجموعة، أرسل رسالة إلكترونية إلى abunawaf@googlegroups.com. لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، أرسل رسالة إلكترونية إلى abunawaf+unsubscribe@googlegroups.com. للحصول على المزيد من الخيارات، انتقل إلى هذه المجموعة على https://groups.google.com/d/forum/abunawaf?hl=ar.
---
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "مجموعة أبو نواف البريدية" من مجموعات Google.
لإلغاء اشتراكك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل إلكترونية منها، أرسِل رسالة إلكترونية إلى abunawaf+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/groups/opt_out.