الأحد، 12 ديسمبر 2010

[مجموعة مطخطخ] نساء يجب ان لا يتم الزواج منهن

 
 
 
 
 
http://www.m6565.com/up/uploads/images/m6565-1837742f55.gif
 
اذا رغبت بالاعلان معنا راسلنا عبر نموذج اتصل بنا 
 

 
المرسل : سمو الخالدية ..

 

http://up.2sw2r.com/upswf/MaQ39795.swf

 

**

 

 

 

 

...........................................................................*⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥¸

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​'

 

ﺑﭑلضبَط ,، مثِل ﭑنٺمٱء ﭑﻟډﻣع

ﻟــ / غصّٱٺ ﭑلۆجع ، ﻣع قسۆٺہ

بـــس ' ﻣﭑٺقۆۍ ﻓړﭑقہ

 

* ننزف ۆلـہ

* نبگي حنيَن

* ۆ نٺقٱﺳم گل ششيےَّ حٺٍى / ﭑلحزڼ

ۆ ' ﭑلٱۆگسجيَن ' ~

..............................................................................................¸♡⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥ ​ _

 
 
 
 
 
ايناس مسعود... تـُـرى هل انتي ملاكـ ام رجل يكتب تحت اسم امرأة
 
 
 
 

 

نساء يجب ألا يتم الزواج منهن
 

 


 

جدة: خالد المحاميد ريشة: مازن الرمال 2010-10-25 12:36 AM     

 

أن تكتب انتصارا للمرأة ، فأنت تكتب انتصارا للمظلوم. فهناك اعتقاد عام أن المرأة ظلمت تاريخياً، والنساء يعتقدن ذلك عن إيمان ، وربما لهذا قالت وزيرة الخارجية الأمريكية الأسبق مادلين أولبرايت: "إن هناك مكاناً خاصاً في جهنم للنساء اللواتي لا يساعدن النساء الأخريات" . لكن فولتير الشاعر الفرنسي لا يرى ذلك حين يقول " أنا أكره النساء لأنهن يعرفن كل شيء ". ومن يعرف ـ كما يقول العرب ـ يملك .
 
المرأة تبقى دائماً مثالاً للجمال، ومع ذلك فثمة نساء يجب ألا تقترب منهن . فقد نشر موقع " الرجل بعيون عربية "  مقالاً بقلم إيناس مسعود تنصح فيه الرجل ألا يتزوج من أحد عشر نوعاً من النساء: أُولاهن المرأة التي تقول دائماً " لا " والمرأة التي تردد أنها لا تجد رجلاً محترماً تثق به ، ثم المرأة التي قامت بأبحاث تخص النساء ، والبعض ممن تخرجن من الجامعة، والمرأة التي تصنف الناس حسب عيوبهم ، والغاضبات دائماً، ثم المرأة المغرورة ، وبعدها المرأة المطلقة ، والمصابة بمرض خطير ، والمرأة التي تنظر إلى ما في يد غيرها ، وأخيرا المرأة الكاذبة .
وعللت الكاتبة كل نوع ممن دعت إلى تجنب الزواج منهن ، فالمرأة التي تقول لك إنك أول رجل محترم تلتقيه فاعلم أنها من النوع الماكر،أما المغرورة فهي تقلقك بتردادها أن الرجال يحسدونك على حظك بالزواج منها ، في حين أن المطلقة فشلت في زواجها، فلماذا تكرر التجربة مع امرأة فاشلة ، والحذر أكثر من امرأة قامت بدراسات اجتماعية تخص النساء، فهي ترى الكثير من مظالم الرجل ، ولا تظنك إلا واحداً منهم .

المقال طريف ، لكنه ليس موضوعياً، ولو أخذنا بنصائح إيناس مسعود، لما وجدنا امرأة تصلح للزواج ، فكيف تكون امرأة من دون أن تكذب ، ومن دون أن تغير ، ومن دون علم، ومن دون أن تنظر إلى ما بيدها وتقارنه بما بيد الناس ، ففي هذه الحال لن تكون المرأة هي المرأة.
النساء مثل الفاكهة ، لكل منهن لونها وطعمها ، وإنشتاين العبقري الذي عشق صبية وهو في سنه المتأخرة ، قال لو كنت أعرف ماهي المرأة لعرفت ماهو العالم ، ذلك أن المرأة حيرت جميع الفلاسفة والعلماء، ومنهم أوسكار وايلد الذي قال: إن المرأة تمتلك غريزة معرفة الأشياء ويمكنها أن تكتشف كل شيء عدا ما هو واضح

 
 
 
 




عدد الأعضاء:‏ 22438

للمشاركة قم بإرسال مشاركتك على البريد التالي :
m6565@googlegroups.com

اذا لم تكن مسجل معنا فيمكنك التسجيل بالضغط هنا


اذا رغبت بالاعلان معنا راسلنا عبر نموذج اتصل بنا 
 

مسئولي القروب :
Yasser , @@@ , @@@ , @@@

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق