الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

[AbuNawaf] الموت حرقاً بعشرة ألاف ريال

شبكة أبو نواف
شركة سيولة للتجارة والتقسيط
Mobily ws
LE
مجموعة ابو نواف رسائل المجموعة ملتيميديا وصلات خارجية الاعضاء إحصائيات
Mobily Mega SMS
 

الموت حرقاً بعشرة ألاف ريال
كاتب الموضوع :  عبدالعزيز الصالح الغميز

 
للتعليق ولمشاهدة الموضوع بشكل افضل : http://www.abunawaf.com/post-11220.html

الموت حرقاً بعشرة ألاف ريال

أن تقبل بوظيفة براتب ألفين ريال, رغم أن وزارة العمل تتباهى وتزبد بأن الحد الأدنى من رواتب السعوديين هي ثلاثة ألاف ريال, فذلك يدل أن الحاجة أجبرتك على القبول بابتزاز بعض التجار الذين يقال عنهم (عديم ذمة), لكن أن تكافئ بنهاية خدمة إلزامية عبارة عن الموت حرقاً فذلك يتعدى مسألة انعدام الضمير إلى أسوء وأبشع الصفات الإنسانية (سمها مثلما شئت)!
......

أن ترى طفلة في عمر الزهور, تتجرأ على القفز من الشباك في سقوط حر ومشهد مرعب وأمام والدها بعد أن نادته كثيراً ولم يكن لديه أي حيلة, والدفاع المدني يقولون (شوي ونوصل بس زحمة ياخي) أو (وين المكان بالضبط الله يخليك), فذلك يدل على أن الطفلة ذاقت الويلات ببشاعة قبل أن تقدم على هذا التصرف الذي لن يستطيع فعله أي مسئول في جدة حتى لو تدرب لمدة طويلة!
......

وفيات, إصابات وتشوهات جسدية و,,, عقد نفسية سوف تأكل وتشرب في نفس كل من عاش وشاهد تلك المصيبة مدى الدهر!
ما المطلوب لكي نحمي براعمنا؟ عوامات واسطوانات أكسجين بعد الغرق لمدة سنتين متتاليتين! الآن أصبح لزاماً علينا أن نزودهم أيضاً بمظلات وتدريبهم على السقوط الحر!
......

الأستاذة نورة الفايز هرعت مشكورة لتزور المصابات وتواسيهم, ما زلت أسأل نفسي, هل أخذت معها (فش فاش) لكي تراضيهم؟ ماذا عن المتوفين الذين قضوا موتاً وقهراً؟ كيف ستذهب إليهم وتتأسف منهم؟!
.......

وزارة العمل, وزارة التعليم, مديرية الدفاع المدني, بلدية جدة, مالك المدرسة! أيهم أكثر مسئولية! أقسم أن جدة تستحق أفضل من هذا بكثير!
.......

مدارس براعم الوطن, تدّعي أنها مبنى نموذجي, وقيمة القبول فيها لا تقل عن عشرة ألاف ريال, ماذا عن المدارس المجانية, والمباني المتهالكة, أو البيوت الشعبية المستأجرة!
......

لست فاشياً ولا نازياً, لكني أرى العقاب الأفضل لكل من له باع في هذه الفاجعة, بأن يجمعوا في غرفة و(يولع فيها) ويقفل الباب, ونحن أرحم منهم, لن نتركهم بلا مفاتيح, بل يسلمون سلسلة فيها 700 مفتاح لكي يجدوا مفتاح الباب المناسب!

رحم الله ريم النهاري وغدير كتوعه وكل مصاب, وعوضهم وعوض أهلهم كل خير.
دمتم بود

عبدالعزيز الصالح الغميز
aziz1st@


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

   

للتعليق على الموضوع او مشاهدة التعليقات الاخرى : http://www.abunawaf.com/post-11220.html
عدد المنتسبين لجروب أبو نواف : 674,116

للاشتراك في قروب أبو نواف ضع بريدك هنا

للمشاركة قم بإرسال مشاركتك على البريد التالي :
abunawafgroups@yahoo.com

بيتزا إرا Pizza Era
gametako

    شاهد في اقسام الملتيميديا أيضا  
صوت - هل الله يجبر عباده ام خلقهم مختارين / محمد العوضي
هل الله يجبر عباده ام خلقهم مختارين / محمد العوضي
صوت - مؤمن وقابض عَ جمره
مؤمن وقابض عَ جمره
صور - باص ماعنده وقت
باص ماعنده وقت
صوت - كم مليك
كم مليك
صوت - حين يرحل صديقك/ نبيل العوضي
حين يرحل صديقك/ نبيل العوضي
    اقسام الملتيميديا  
 

العاب فلاش | ملفاتمقاطع بلوتوثصوتصورفلاشمقاطع فيديومنوعات

 

   
    مواضيع أخرى لكاتب الموضوع عبدالعزيز الصالح الغميز  
  قوادنا للتخلف
المذلة العربية القومية
اضحك مجاناً ! قصص هزلية !
هل هذا رمضان؟ لا أظن
لإنك إرهابي ,, إدفع
 

    اخر عشر مواضيع ارسلت للمجموعة   
  صور + فيديو : ياشين المزح الثقيل + بيع الحليب بالصين
بنات الوطن وغفلة المسؤول
إرتـوآء .. 16 .. ‎[سنقرأ حتى يدّون التاريخ عن أمجادنا ما يُقرأ]‎
صورة وشجن .. من فاجعة "براعم الوطن"
برنامج "KAYAK EXPLORE" حدد ميزانيتك وهوا يختار لك المكان
أحب البر والمزيون .. كشتة
الروحُ مكـة ، والعينُ عشقٌ لانهاية له ...
براعم الوطن وسط لهيب الطمع
أنا وأنت والصندوق
تغطية مصورة : حج هذا العام 1432 هـ
 
  شبكة ابو نواف2000-2011
قوانين الشبكة •  الخلاصات RSSالملف الصحفي
 
*إخلاء مسؤولية :
هذه الرسالة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر شبكة أبو نواف، ولا تقع علينا أدنى مسؤولية جراء أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك ودون تحديد الضرر المباشر أو غير المباشر، أو أي ضرر أو خسارة من أي نوع تنشأ عنه هذه الرسالة أو محتواها من حيث الاستخدام أو الإرسال أو الاستقبال أو التعديل على المحتوى بالحذف أو التغيير أو الإضافة أو الاعتماد على محتواها. ووجود شعار شبكة أبو نواف على المواد التي تحويها الرسائل يعني تحميلها على خوادم الشبكة فقط، ولا تعني بالضرورة أن شبكة أبو نواف تملك هذه المواد بشكل كامل.
كما أن جميع خدمات شبكة أبو نواف بدون استثناء لا تتحمل مسؤولية أي استخدام غير قانوني بواسطتها. وعلى الرغم من أن الرسائل الإلكترونية يتم فحصها مسبقا من قبل الشبكة للتأكد من سلامتها من أي فيروسات او ملفات تجسس؛ إلا أنه من مسؤولية المتلقي التأكد من خلو البريد والمرفقات منها، وشبكة أبو نواف تخلي مسؤوليتها تماماً عن أي أضرار أو خسائر قد تنتج من الاستخدام الخاطئ أو وجود الفيروسات أو ملفات التجسس المرسلة من خلال رسائل أو خدمات الشبكة الإلكترونية.
Disclaimer:
This E-mail represents the views of its author only and does not necessarily reflect the opinions of AbuNawaf Network. We do not assume responsibility for any loss, damage (including direct, indirect, punitive, special, or consequential loss or damage), which you may directly or indirectly suffer from this email or its contents or through the ways of handling this email which includes sending, receiving, replying, forwarding, deleting, saving or changing and adjusting its content in any way.
The existence of AbuNawaf logo on any material you receive means that it has been uploaded on the network servers, and does not necessarily mean that AbuNawaf network owns these materials either partially or fully. In addition, any service that is provided by and/or through AbuNawaf network, without exception, does not take any responsibility for any illegal use through them either by negligence, misconduct, misuse and/or abuse. And even though our network checks and scans all e-mails to make sure it is safe and does not contain any viruses,Trojans or Spywares , it is also the responsibility of the recipient to ensure that the e-mails and attachments therein are free of any danger, and AbuNawaf network will take no responsibility for any damages or losses that may arise as a result from the misuse or the presence of viruses or spyware sent through messages or web services.*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق